تقيم اللاعبين 1×1


[ تقيم اللاعبين 1×1 ]
Messi, always on top

تقيم اللاعبين بعد الفوز 5-0 على ريال مايوركا مساء الامس .
الاساسين .
فيكتور فالديس :8 – المانع
رغم أن مباراته أمام مايوركا كانت سهلة فإنه بحسب له انه منع هدفا لألفارو في الدقيقة 27 . وقد حافظ على شباكه لـ 787 دقيقة لحد اللحظة وآيضا حافظ على شباكه في الكامب نو  . 
ألفيس :9 – لا يكل ولا يمل
لم يهدأ لـ البرازيلي بال  حرث الجهة اليمنى بآكملها تآلق في الناحية الهجومية والدفاعية . في الشوط الثاني سجل هدفا في الوقت القاتل . 
ماسكيرانو :8 – المتعدد المراكز 
قائد الدفاع . مثال لـ كرة القدم العالمية . لعب مرة اخرى في قلب الدفاع و كان متألقا ومبدعا وكافئه بيب بـ منحه بيب بعض عشر دقائق ليعود لمركزه الاصلي في خط الوسط . 
ابيدال : 8 – السريع
عانى من بعض المتاعب البدنية بين شوطي المبارة مما عجل باخراجه . كان الفرنسي سريعا جدا في تدخلاته في الفرص القليلة التي هاجم فيها فريق مايوركا . 
بوسكيتس :7 – المركز
قام بعمل الإرتكاز المعتاد اغلاق كل المساحات في وجه الخصم . تالق في قطع الكرات و توزيعها و ولم يفقد الكثير من الكروة . كما أنه اظهر حضورا قويا بجانب رفاقه حين كانت الضرورة تدعو لذلك . 
تياغو :7 – القائد الصغير 
لم ينسي الفريق تشافي و لكنه ميزاته الخاصة . فقد كان تياغو خير معوض لـ تشافي في مبارة الامس . 
ميسي :9 – عن اية أزمة ؟ 
كان جميع من في إسبانيا يقول بآن ميسي في آزمة ، حسنا فقد تم الرد عليهم . ليو سجل هاتريك .  في غضون نصف ساعة . وهدف آتى من ضربة جزاء لـ ينسى ىشباح الماضي  . 
كايتا :8 – الطموح 
بالإضافة الى دوره المعتاد في وسط الملعب ، كان كايتا اكثر حضورا هجوميا مقارنة مع العادة . حاول المالي ان يسجل عدة مرات وكاد آن يسجل برآسه  .
كوينكا : 8 – الهداف 
كان اللاعب الشاب للفريق الأول مثل الإعصار الهائج و بالأمس اظهر لبيب بانه محق فيما يقوم به . وبعد 49 دقيقة لعب ، دخل قائمة مسجلي الاهداف في الليغا . 
فيا :7 – المضحي 
لعب في اقصى اليسار و كان دوره هو فتح المساحات لـ ليونيل . ساعد كثيرا في الضغط على الخصم و فشل في تسجيل هدف محقق بداية اللقاء  . 
ادريانو :8 – المقاتل 
لعب البرازيلي هذه المرة على الجهة اليسرى و قدم مباراة كبيرة . تسبب في ضربة جزاء التي إستهل الفريق منها التسجيل و مرر لكوينكا تمريرة الهدف الرابع. لم يتوقف عن الركض  . 
البدلاء .
بيكي :6 – المهاجم
كان قلب الدفاع و لكنه تقدم لـ الآمام . كاد ان يسجل في مرمى أوات في الدقيقة 78 . 
بويول :6- المعافي
قام بويول بالعديد من التدخلات على لاعبي مايوركا ليثبت أنه تعافى كليا هذه المرة . 
دوليوفيو :6 – المستجد
في عمر 17 سنة ، عاش بدايته مع الفريق الاول في مباراة رسمية و كان اداءه واعدا .  

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو