4 تمزقات في العضلة ذات الرأسين الفخذية

4 تمزقات في العضلة ذات الرأسين الفخذية


[ هناك بعض القلق إزاء عدد من الإصابات في العضلات وبالتحديد في جزء من أوتار الركبة ]
هذا لا يثير إنذارات كاذبة أو خلق زلازل حيث توجد هزات فقط، ولكن من الواضح داخل النادي كان هناك بعض القلق إزاء العدد الكبير نسبيا من الاصابات في اوتار الركبة التي تحدث في هذا الموسم في وقت مبكر بل أكثر وأكثر بقاسم مشترك واحد: عضلة ذات الرأسيين الفخذية.
  
وأصيب ما يصل الى خمسة لاعبين في هذه العضلات التي هي جزء من أوتار الركبة، في حين تم كسر أربع حالات نظر أكثر وأقل: أفيلاي، الكسيس سانشيز، انيستا وسيسك، في حين أن اصابة ادريانو كانت باستطالة طفيفة، أي من دون مزيد من التمدد.
  
ومع ذلك، فإن ما يحدث ويشغل الخدمات الطبية والمدربين، هة تكرار الأعراض.
 
وأنه على الرغم من أن الاصابات في الاوتار هي أكثر في اوتار الركبة والتي تم التعرض لها خلال المباريات والأكثر عرضة للخطر من المعاناة بالاصابة، إلا أن الحقيقة أن ما يقرب من 75 ٪ من الإصابات هي التي أدت إلى الاصابة في هذه العضلات و التي هي ليست شائعة جدا.
  
وافتتح الحظر الهولندي إبراهيم أفلاي، الذي اصيب في اوتار الركبة في ساقه اليسرى خلال مباراة ودية في جولة الفريق بـ الولايات المتحدة ضد مانشستر يونايتد. وتم تشخيص مدة غيابه لمدة خمسة أسابيع قليلة. وكان ما يزيد قليلا عن الشهر في وقت لاحق، اصيب التشيلي اليكسيس سانشيز باصابة خطرة في المباراة ضد ريال سوسيداد في ملعب Anoeta. أما الآن، فإن اصابة التعاقد الجديد هي أكثر جدية بعد ان لحقت به اصابة من قبل في العضلة ذات الرأسين وهي عبارة عن كسر في الفخذ القريب من العظم. حيث كانت مدة غيابه شهرين.
  
بعد ثلاثة أيام، اصيب إنييستا، بكسر في الركبة في المباراة ضد ميلان في دوري ابطال اوروبا. وفي يوم امس اصيب سيسك فابريجاس خلال التدريب في اوتار الركبة من ساقه اليمنى، وكان مدة غيابه ثلاثة أسابيع قادمة.
  
المتخصصين في اصابات العظام بينوا أن عضلات الاوتار يجب أن تكون قوية، خاصة في أوساط صانعي الالعاب لانهم هم الاكثر حركة في جميع المباريات. وبالتالي، ينبغي الإشارة إلى أن أول ثلاثة اصابات للفريق وقعت في الشوط الاول من المباريات، في حين كانت الاصابة الرابعة - القصد اصابة انيستا - هي عبارة عن محاولة لتسجيل هدف، بمد ساقه لاقصى حد.
  
في أي حال، كل عرض من أعراض الاصابات هي سلسلة من الحالات التي يمكن للمرء أن لا يعممها، ولكن من الواضح أن الأطباء وضعوا الحواس الخمس لمنع حالات أخرى.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو