"ريفالدو" ما يفعله برشلونة لا يصدق


أجرى الأسطوره البرازيلي "ريفالدو" , لاعب البارسا سابقاً مقابلةً مع إحدى الصحف وقد تطرق للحديث عن بعض الامور التي تخص البارسا .

فعندما سُئل عن البارسا الحالي قال :" يبدون فريقاً رائعاً , وهم من تلك الفرق التي ارغب برؤيتها تلعب وان ادفع تذاكر ثمن المباريات واتابعها " , وعندما سُئل عن كون "بارسا بيب" الأفضل بالتاريخ قال :" هو فريقٌ كبير ولا شك بهذا , انا لا اعرف إن كانوا الأفضل لأنني لن اقول الكثير , ولكن هذه مرحله لن تنسى بتاريخ البارسا لما يوجد من لاعبين " , وتم سؤاله عن لو قابل البارسا الذي لعب و البارسا الحالي فمن سوف يفوز ؟ فقال :" لا اعرف , ولكن هذا من شأنه ان يعمل امراً مميزاً في ( كامب نو ) , واكرر ان البارسا الحالي واحدٌ من أفضل فرق التاريخ وما يفعلونه لا يصدق وانا أستمتع حقاً عندما اشادهم " .

وعن التنافس بين ( بيب ) و ( مورينيو ) قال :" كلاهما مدربين كبيرين , ولكل واحد منهما منهج عظيم , لن أختار واحداً منهما ولكن أكتفي بالقول أنهما من أفضل مدربي العالم حالياً " , وعن ( بيب ) قال :" إنه عظيمٌ كلاعب وكشخص , لقد تواجدت معه في غرفه الملابس عندما تواجدت بالبارسا و كنت ارى كيف هو , و يمكنه ان يكون مدرباً اسطورياً لو تابع السير على نفس الجديه , و ( مورينيو ) كذلك ينطبق عليه نفس الكلام شخصياً ومهنياً " .

وعن المقارنه بين البارسا و "ريال مدريد" قال :" ( برشلونه ) لديه فريقٌ تنافسي للغايه واعتقد حقاً انهم فوق ( ريال مدريد ) بخطوه , وأثبتوا ذلك بالدوري ودوري الأبطال بالموسم الماضي وهذا الموسم يتكرر هذا مرةً اخرى " , وفي النهايه اكد ان لديه علاقات لغايه الآن بالبارسا وانه يتمنى كل التوفيق للعملاق الكتالوني .


.اخبار برشلونة اليوم 
كن متابعا معنا 
في اسفل المشاركة ان عجبتك انشرها على الفيس بوك

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو