لاعب البارسا و "سبورتينغ خيخون" سابقاً "أبيلاردو" ؟؟ ماذ ايتمنى



تحدث لاعب البارسا و "سبورتينغ خيخون" سابقاً "أبيلاردو" عن مباراة الفريقين المقبلة يوم غدٍ في "إلـ مولينون" والتي ستكون هامة للفريقين لتحسين مركزيهما في "الليغا" وخاصة "سبورتينغ" صاحب المركز الأخير .

"أبيلاردو" قال : "قليلٌ هو مايمكنني إبلاغ ( بيب ) به والذي يعرف كل شيئ تقريباً عن ( خيخون ) حتى أخمص قدميه , مستوى البارسا مع ( بيب ) صار أعلى من الإعتيادي , وهدفه بات تكرار إنجازاته كذلك في الموسم الحالي , آمل أن يتحقق ذلك له , ولكن ستأتي لحظة في الموسم قد يكون ( ريال مدريد ) على مقربةٍ شديدةٍ من البارسا" , مضيفاً وهو يضحك : "لأني أريد فوز ( سبورتينغ ) لا يجب لأحد أن يمنح طريقة ذلك لـ ( بيب )" .

وعن مباراة الغد قال : "أتمنى الفوز لـ ( سبورتينغ ) وكذلك الأفضل للبارسا , الذي يعد الأفضل ليس في ( إسبانيا ) فقط بل في ( أوروبا ) كلك" , قبيل أن يستذكر مباراة الموسم الماضي فقال : "لقد إستغل ( سبورتينغ ) تقدم ( ألفيس ) بإستمرار فصار يصنع الكثير من المشاكل للبارسا , كما أنه لا يجب نسيان مشاكل البارسا في الألعاب الهوائية" .

وفي النهاية قال أن هنالك "3 لاعبين" هم "تريخو" , "كاسترو" و "كيسيس" يمكن أن يصنعوا مشاكل للبارسا : "إنهم يسيطرون جيداً على الكرة وهذا يسمح لهم تقديم نمطٍ مختلفٍ من اللعب مع منح فريقهم الإستحواذ" .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو