اسباب متابعة بيب لمباراة اليوم؟

أسباب متابعة غوارديولا لمنتخب التشيك


[ بيب غوارديولا لديه اكثر من سبب بما يكفي لعدم تفويت مباراة المنتخب الاسباني اليوم الجمعة ضد جمهورية التشيك. وليس فقط للاعبين الثمانية من برشلونة في منتخب لا روخا والذي هم تحت قيادة فيسنتي دل بوسكي ]
سوف يقوم مدرب برشلونة بدراسة المباراة بالتفصيل. لا يوجد نقص في الأسباب. المنتخب التشيكي يملك في صفوفه العديد من لاعبي نادي فيكتوريا بلزن، منافس برشلونة في دوري ابطال اوروبا. والمباراة ما بينهما قد اقتربت والتي ستكون في يوم 19 أكتوبر على ملعب الكامب نو.
  
اثنين من هؤلاء اللاعبين لديهم الكثير من الفرص لظهورهم في مباراة اليوم الجمعة ضد 'لا روخا'. وهما لاعبي خط الوسط واللذان ظهرا ضد ميلان،  Milan Ptrzelaو  Petr Jiracek.

Petrzela ، صاحب الـ 28 عام، هو من ذوي الخبرة والمهارة الدفاعية في قلب الدفاع، في حينJirazek ، صاحب الـ 20 عام، هو لاعب يلعب في الجهة اليسرى.
  
آخر من اللاعبين الذين يمكن ان يظهروا في جانب المنتخب التشيكي هو Daniel Kolar، صاحب الـ 26 عام. حيث انه يمتلك لحس تهديفي عالي. فقد سجل 4 أهداف في 8 مباريات مع فريقه في هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد بصفوف المنتخب التشيكي لاعبين كثر من نادي فيكتوريا التشيكي. فهناك ايضا، David Limbersky و David Bystron ولاعب الوسط ايضا Vaclav Pilar.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو