برشلونة وجها لوجه

  • من صحيفة السبورت
  • نجما برشلونة السابقان يتواجهان بعضا لبعض
برشلونة وجها لوجه


[ساوباولو - فلامنغو بنفس الوزن في البرازيل. ولكن إذا كان ريفالدو ورونالدينيو سيلعبان للمباراة، يجب أن توقظ ذكريات تواجدهما في برشلونة ]
نجما برشلونة السابقان رونالدو وريفالدو واللذان تواجدا معا في البرازيل ولكن بفترة مختلفة في الكامب نو، وصلا إلى المجد بالفوز بكأس العالم بعام 2002. الليلة، في مورومبي، سيجتمعان لأول مرة وجها لوجه في مباراة الدوري البرازيلي... وسنستعيد الذاكرة بفترة اقامتهما على برشلونة.

قضى ريفالدو، الذي وصل لملء الفراغ الذي تركه البرازيلي رونالدو في عام 1997، حيث قضى خمسة مواسم على ملعب الكامب نو، والذي حصل على أعلى الثناء على الرغم من المرحلة المضطربة التي مر بها الفريق حيث انتهى به الحال سيئا بالذهاب في عام 2002 إلى ميلان. بعد عام جاء رونالدينيو، الذي سرعان ما أصبح بطل الرواية الرئيسي للتميز تحت اوامر ريكارد، والذي ما ركد ومر بفترة سيئة، ذهب كذلك لـ ميلان في عام 2008.

ريفالدو (38 عاما) الذي سجل 177 هدفا في 235 مباراة رسمية مع برشلونة، سجل احد اهداف ساو باولو 1 / 3، ضد فاسكو دا جاما، أما رونالدينيو، والذي سجل 95 هدفا في 207 مباراة لعبها مع البلوغرانا اعاد الأحاسيس لـ فلامنغو باحتلاله المركز السادس، ويقاتل ناديه الآن من أجل الفوز باللقب من جديد.

وقد سبق وان لعب ميسي مع كثير من النجوم البرازيلية في الكامب نو. واليوم سيلعبان وجها لوجه.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012