اثبات وبرهان ان فالديز افضل من كاسياس


[ بالبرهان فالديس افضل من كاسياس ]


قرب الوصول الى رقم قياسي جديد ... 787 دقيقة بدون هدف في مرماه.
أنهى فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة مبارياته الثامنة على التوالي بدون ان يدخل شباكه أي هدف و هو الان لا تفرقه سوى 37 دقيقة على أفضل رقم قياسي في تاريخ نادي برشلونة الذي يوجد في حوزة حارس المرمى الكتالوني ميغيل راينا الذي حققه في موسم 1972-1973 .
فبالفوز على مايوركا ب5-0 ، انهى فالديس 787 دقيقة بدون ان يهتز شباكه . رقم كبير يؤكد المستوى الكبير لحارس مرمى البارسا كما لكل خط دفاع البلوغرانا وحده ميغيل راينا والد حارس مرمى ليفربول بيبي راينا قضى دقائق لعب اكثر في حراسة مرمى البلوغرنا بدون ان يدخل مرماه أي هدف : 824 دقيقة .
و بإمكان فالديس ان يتجاوز الرقم القياسي لراينا يوم الثلاثاء خلال المواجهة مع فيكتوريا بلزن برسم دور مجموعات دوري الأابطال إذا لم تلقى شباكه هدفا في الدقائق الـ37 الأولى من المباراة ... فيكتور فالديس لم يهزم منذ ستة مباريات في الليغا ( أتليتيكو مدريد ، سبورتينغ خيخون ، راسينغ ، اشبيلية ، غرناطة و مايوركا ) و مبارتين في دوري الابطال ( فيكتوريا بلزن و باتي بوريسوف ) . 
في الواقع ، لم يدخل هدف في شباك فالديس منذ المباراة في الميستايا ضد فالنسيا ( 2-2 ) , كان بابلو هيرنانديز هو اخر لعب سجل هدفا في مرمى فالديس و بالضبط في الدقيقة 23 من المباراة بموازاة ذلك ، حقق فالديس رقما قياسيا في الحفاظ على نظافة شباكه في الكامب نو برسم الليغا . حيث لعب 813 دقيقة بدون ان يدخل مرماه أي هدف منذ الجولة 29 من الموسم الماضي .
وفالديس رقم قياسي اخر من حيث عدد المشاركة في المباريات بقميص البلوغرانا . حيث انه حطم الرقم القياسي الذي كان بحوزة غويرمو أمور بالدفاع عن قميص البارسا في 422 مباراة .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012