خوسيه أنتونيو كاماتشو برشلونة فريق مجنون



أعرب "خوسيه أنتونيو كاماتشو" المدرب السابق لـ "أوساسونا" والحالي لمنتخب "الصين" عن إعجابه الكبير بالفريق الكتالوني "برشلونه" وذلك في حديثٍ له اليوم .

"كاماتشو" قال عن البارسا : "لقد جمع هذا الفريق جملة من اللاعبين الذين سيكون من الصعب في التاريخ أن يجتمع أمثالهم مرة أخرى , والتاريخ يقول أن مايقوم به البارسا الآن لم يفعله فريقٌ من قبل في العالم , وهذا مايجري للمنتخب كذلك , قاعدة اللاعبين في البارسا هي من تصنع الفارق , فمن الصعب أن يضم فريقٌ واحدٌ مثله لاعبون يتنافسون على ( الكرة الذهبية ) في مراكزها الثلاثة الأولى , ولا يمكن التشكيك في فوز ( ميسي ) بها , وكذلك الحال لو فاز بها ( تشافي ) أو ( إنييستا )" .

وعن أداء البارسا قال : "قد يخسرون الكرة ولكنهم كالمجانين يركضون لإستعادتها , وهذا سر نجاح ( بيب غوارديولا ) , فالفريق لا يهاجم فقط بل يدافع كذلك , وحينما لعبت ضدهم كنت أكرر مقولة أنهم يعدون نموذجاً في اللعب بالكرة وكذلك حينما لا يلعبون بها , وحينما تكون معهم فهم يصبحون الفريق الأفضل في العالم , وكذلك يصبحون الأفضل حينما لا تكون بحوزتهم" .

كما تحدث عن المنافسة بين "برشلونه" و "ريال مدريد" فقال : "البارسا لا يمكنه تجاهل مايجري لدى ( ريال مدريد ) لمعرفته أن الأخير يريد إزاحته عن عرشه , ولو كان البارسا في بلدٍ آخر , لن يكون هنالك لون للفريق المدريدي , فـ ( مدريد ) يعد محفزاً للبارسا" .

وعن قضية "جوزيه مورينيو" و "تيتو فيلانوفا" قال : "هذا حدث لحظي , ولربما لو كنت مكانه لفعلت أمراً آخر , ولكن ماكان يجب عن ( مورينيو ) فعل ماقام به" , ليضيف في النهاية أن النظرة إيجابية لمشروع "بيب غوارديولا" على عكس "جوزيه مورينيو" تحدث لسببٍ عام يتمثل في النجاح في تحقيق الإنجازات وهو ماوصل إليه "بيب" فعلاً .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو