روماريو على ميسي ان يتعلم مني ومن بيليه



قال الأسطورة البرازيلية "روماريو" أن النجم الأرجنتيني العملاق "ليونيل ميسي" قد يتعلم بعض الأمور من "بيليه" لو عمل فعلاً على مشاهدة شريط الفيديو الذي يعتزم الأسطورة "بيليه" على إرساله لنجم البارسا حتى يعرفه أكثر على نفسه .

"روماريو" قال : "لو شاهد الفيديو فبالتأكيد سيتعلم بعض الأمور" , قبيل أن يؤكد بأن "ميسي" مازال دون المستوى المطلوب حتى يقارن بـ "بيليه" : "لا يمكن مقارنته بعد مع ( بيليه ) , فلا يمكن أن يدخل لاعبٌ ما قائمة الأفضل في التاريخ مالم يحقق بطولة ( كأس العالم ) , وهذا مانجح فيه ( بيليه )" .

وأضاف أن "ميسي" حتى يكون اللاعب الأفضل عليه التفوق على "3 لاعبين" بينهم هو نفسه "روماريو" الذي وضع نفسه في المرتبة الثانية خلف الأول "بيليه" وأمام الثالث "مارادونا" : "( ميسي ) لديه كل مايحتاج ليكون الأفضل , ولكن عليه أولاً أن يتفوق على ( مارادونا ) , ثم على ( روماريو ) وأخيراً ( بيليه )" .

وعن إختلاف مستوى "ميسي" بين البارسا والمنتخب قال : "حينما كنت مع المنتخب البرازيلي , وكذلك الحال مع ( بيليه ) و ( مارادونا ) كان الآخرون يلعبون لأجلنا , وهذا لا يحدث في المنتخب الأرجنتيني , فاللاعبون لا يلعبون من أجل ( ميسي )" , مؤكداً أنه ليس بوسع "الأرجنتين" أن تتطور إذا لم يكن هنالك مدرب يستطيع أن يحفز اللاعبين على اللعب لأجل "ميسي" .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012