الكبير ( سيسك ) : كلام ( توري ) ؟؟ ألم يخرج ؟؟ .. لا توجد شكوك .. وماذا أفعل هنا ؟؟ !


كما كان منتظراً ظهر القدير ( سيسك فابريغاس ) في المؤتمر الصحفي ليتحدث عن جملةٍ من الأمور داخل البيت الكتالوني .

البداية كانت مع ما قاله ( يايا توري ) أنه واجه صعوبات في التواصل مع ابن " سانتبيدور " حينما رد عليه بشكلٍ مغاير بقوله : " إذا كان هناك شخص يمكنك التواصل معه في غرف خلع الملابس فسيكون ذلك هو المدرب ( بيب غوارديولا ) الذي يعمل كثيراً ولكن هذه الإدعاءات تأتي حينما يخرج اللاعب , أنا لم أواجه مشاكل بالتواصل معه بل على العكس " .

وتحدث ابن " أرينيس دي مار " عن موسمه مع النادي بقوله : " لقد بدأت بشكل جيد مع ( السوبرين ) و ( غامبر ) ، كنت جيداً من الناحية الذهنية والآن أبدأ ببطئ لإستعادة الرتم من بداية بعد الإصابة " , وتحدث عن وضع الفريق بقوله : " لدينا العديد من المباريات ولكن نحن في النادي لا نختلق الأعذار , لدينا إلتزامات جيدة عدى السبت لأننا لا نسطيتع لوم أحد لأن ( فاراس ) كان جيداً جداً , هذا جزء من كرة القدم , قضى الفريق ( 4 سنوات ) بمستوى عالٍ والآن لايجب علينا أن نعاتب الفريق , نحن جيدين ولا تراودنا الشكوك البتة في غرف الملابس " .

وعن العنصرية قال : " أنا أعرف ما قلته ، لم أقل شيئاً من هذا القبيل وأنا هادئ , كونت صورة جيدة لي عبر السنوات الماضية ولن أعمل على تخريبها , أياً كان الشخص الذي إدعى أنني قلت الكلمات العنصرية والتي إنتقلت للعالم أجمع إلا أنني تحدثت مع ( كانوتيه ) وطلبت منه نسيان الحادثة , هو أوضح كل شيء وأنا هنا سأوضح كل شيء , هو لاعب وشخص عظيم " .

وعن لعبه في رأس الحربة الكاذب وفي منتصف الملعب قال : " أعتقد أن لدي الوقت حتى أتحسن في الكثير من الأمور لأن الأمر تكتيكي بحت ، شيء واحد أعرفه هو أنني هنا بإمكاني التحسن من الناحية التكتيكية , لدي مجال كبير للتحسن وهذا سيجعلني أفضل في المستقبل " , وتحدث عن القرارات التحكيمية بقوله : " إنها تعتمد على الحكم , أخبرنا أننا سنقع في ورطة لو لم يغير ( فالديس ) جواربه وهو ما دفعلنا إلى فعل ذلك , في ( إنجلترا ) كان الوضع مشابه لأنهم يقولون علينا بدايةً أن نلقي نظرةً على حذاءك لربما كانت هنالك مشكلةً ما " .

وعن الإسطورة ( ميسي ) قال : " أرى ( ميسي ) كالمعتاد , ولد ليفوز ويريد تسجيل الأهداف ولكن بالأمس لم يحدث ذلك , جمال كرة القدم وهؤلاء اللاعبين الكبار هو السرعة الكبيرة في النمو , في السبت هناك فرصة أخرى في الملعب ليثبت أنه الأفضل , هذا الرجل في سني فاز في كل شيء ويفتقد فقط لـ ( كأس العالم ) , إذا كانت هنالك شكوك بـ ( ميسي ) فلا أعلم كيف هو الوضع مع بقية اللاعبين الآخرين , لم ألعب مع شخصٍ مثله قط " .

وتحدث عن تواجده في قائمة جائزة " الفيفا ـ الكرة الذهبية " بقوله : " إنها غريبة لأن الموسم الماضي على سبيل المثال بالكاد لعبت , بدأت بالحصول على أشياء جيدة في بداية هذا الموسم , لا أعرف لماذا أنا متواجد فيها , ( ليو ) سيفوز بها " , وأطلق نكتة مع عودة زميله ( سانشيز ) للتدرب مع المجموعة بقوله : " إنه سمين جداً , يتسائل طوال اليوم أيمكنني اللعب لمدةٍ أطول ؟ , هل أستطيع ؟ , إنه يتوق إلى العودة " .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012