صناعة النجوم مع برشلونة


[ يوم رائع لاكاديمية اللاماسيا ]
Cuenca gets his first goal and Deulofeu makes his debut

كان يوم امس كبيرا وعظيما للاعبين اثنين من الكامب نو والذي كانوا متدرجين في اكاديميات برشلونة المختلفة حيث سجل كوينكا اول اهدافه بينما قام جيرارد ديفوليه بالتسجيل في اول ظهور له.
واكمل ميسي مسلسل تالقه بتسجيله هاتريك اخر ليكمل 13 هدفا في البطولة الاسبانية.
وكان كوينكا قد شارك منذ بداية المباراة بعد مشاركته في اول مباراة له امام فيكتوريا بلزن رغم ان ظهور لاعبي الفريق من لاماسيا خلال مباراة مايوركا كان ضعيفا – 5 لاعبين فقط – انييستا وسيسك وبويول وبيكي كانوا على مقاعد البدلاء بينما شاهد تشابي وفونتاس وبيدرو المباراة من المدرجات.
2011-10-29_PARTIDO_31.JPG
وكان الشوط الثاني قد شهد هدف كوينكا بعد تمريرة حريرية من ادريانو لاسحق ليراوغ الحارس "اواتي"ولن يتواني عن ايداعها المرمى مسجلا اول اهدافه مع الفريق الكتالوني الاول.
بعد هدف كوينكا رحب جماهير البلوجرانا بلاعب الفريق بي جيرارد دوليفو في اول مباراة له مع الفريق الاول ،بالمناسبة انييستا خاض اول مباراة له مع الفريق الاول في الوقت الذي كان دوليفو يبلغ 9 اعوام.
2011-10-29_PARTIDO_41.JPGوكان جيرارد على وشك المشاركة الموسم الماضي امام سوسيداد لكن اصابة ميليتو اجلت ذلك للموسم الحالي ليصبح اللاعب رقم 19 الذي يشارك من لاماسيا تحت قيادة جوارديولا مع الفريق الاول.











تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو