سانشيز يعود للملعب لكن لمنتخب بلاده و ليس ل برشلونة !!



بات من الأرجح أن يعمل التشيلي "أليكسيس سانشيز" على العودة خلال أسبوعين من الآن للملاعب , ولكن المشكلة الكبرى , أن ظهوره الأول سيكون غالباً مع المنتخب التشيلي وليس مع البارسا .

اللاعب أصيب يوم "10 سبتمبر" بتمزقٍ في عضلات الفخذ الأيمن , ومن المتوقع أن يبدأ التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل , من خلال تدريبات بسيطة سيجريها قبيل نيل النسق الكامل , حيث سيبدأ بعد ذلك في التدرب على نحوٍ كاملٍ مع رفاقه في حالة جهوزيته على نحوٍ أفضل .

ومنذ ذلك اللحين بوسعنا القول أنه يحتاج "10 أيام" لنيل التصريح الطبي , ولكن وقتها سيسافر مع المنتخب التشيلي من أجل مباراتي تصفيات "البرازيل 2014" ضد "الأوروغواي" و "الباراغواي" يومي "11 و 15 نوفمبر" على التوالي .

هذا وخسر "سانشيز" حتى الآن "9 مباريات" مع البارسا ستضاف إلى مباريات "غرناطه" , "مايوركا" , "فيكتوريا بلزن" , "أتليتك بيلباو" , "هوسبيتاليت" , ومن المنتظر أن تكون أولى مبارياته مع الفريق يوم "19 نوفمبر" ضد "سرقسطه" في الجولة "13" من الدوري , بعد أن مثل الفريق في "3 مباريات" , إثنتان كاملة ضد "ريال مدريد - السوبر الإسباني" و "فياريال - الليغا" , و "29 دقيقة" ضد "بورتو - السوبر الأوروبي" .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو