سيليفيا اولوية برشلونة هذا الصيف


عادت تقارير صحفيه للإشاره إلى ان البارسا يسعى للتعاقد مع البرازيلي "تياغو سيلفا" مدافع "ميلان" الإيطالي في الصيف القادم , حيث ان البارسا إنسحب من المنافسه عليه في الصيف الماضي نظراً لأنه إنتدبَ "فابريغاس" و "اليكسيس سانشيز" وذلك ما سبب في عدم وجود اموال كفايه لضم لاعبٍ جديد .

حيث أكدت ذات التقارير ان تعزيز الدفاع هو الألويه بالنسبه لـ "بيب غوارديولا" وخصوصاً وان "بويول" كبر في السن و "ابيدال" مرشحٌ للإنتقال من البارسا إن لم يتفق على تجديد عقده , ويذكر ان "تياغو" كان قد مدد عقده مع ( ميلان ) لغايه "2016" , وسجل هدفاً قاتلاً في شباك البارسا خلال المباراه التي إنتهت بالتعادل "2-2" في ملعب ( كامب نو ) .

وكما عودنا "روسيل" منذ إستلامه لرئاسه البارسا , فإن الوضوح بالصفقات من ناحيه القيمه الماليه تكون حاضره , فمثلاً بالصيف الماضي حضر "45 مليون يورو" و إشترى بهما "سانشيز" و "سيسك" مع وجود بعض المتغيرات لما بعد ومن المنطقي ان يركز الجزء الأكبر من الحصه الماليه للصيف المقبل من اجل تعزيز الدفاع الذي يعاني من نقصٍ بالبارسا .

ومن ناحيةٍ أخرى فلقد اشارت صحيفه "الموندو" إلى أن البارسا سوف يعمل على إستراداد "بوتيا" لاعب "سبورتنغ خيخون" حالياً بمبلغ "2.5 مليون" وذلك في حالة رفض "ابيدال" لتجديد عقده و عدم جاهزيه "فونتاس" و عدم إنتداب "تياغو سيلفا" .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012