"فونتاس":سأثبت أن ثقة بيب في محلهآ.. قلة مشاركاتي ؟ الأفضل يتواجدون هنآ .. إنه حلم !!




تحدث النجم الشاب " آندرو فونتاس " بعد تجديد عقده مع النادي الى 2015 وعبر عن سعادته وذلك في مقابله مع تلفزيون برشلونه " بارسا تي في " ،، فونتاس قال :" أنا سعيد جدآ جدآ جدآ للتجديد للفريق واللعب للفريق الأول " ،،

اللاعب يرى ان هذآ التجديد هو علامه على ثقة النادي فيه وأن الامر متروك له لتكون هذه الثقه في محلها حيث قال:" أنا سأقوم بكل مايلزم لإثبات جدارتي بهذه الثقه ،، هنا يمكنني الحصول على المزيد من القوه في كل يوم أتدرب فيه ،، وسأستمر في العمل حتى اثبت أن ثقة بيب والنادي فيني في محلها " ،،

وتحدث فونتاس عن قلة الدقائق المتاحه له حيث أنه لم يشارك هذآ الموسم الا في لقاء وحيد أمام سوسيدآد وقال :" أنا هادئ جدآ ،، إنني في أفضل فريق في العالم وأفضل اللاعبين في العالم يتواجدون هنا وسأحصل على فرصتي وسوف يأتي اليوم اللذي اجد فيه مكاني ولكن هذآ الأمر لن يأتي سريعآ " وأضاف :" التواجد في الفريق الاول هو حلمي منذ الصغر وأنا الآن أعيش هذآ الحلم ولآ اريده أن ينتهي أبدآ "

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012