بيب غوارديولا مباراة صعبة امام الابطال

تحدث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" بعد مباراة "سبورتينغ خيخون" التي فاز فيها البارسا بنتيجة "0-1" بهدف البرازيلي "أدريانو كوريا" 

في بداية حديثه قال : "لقد لعبنا ضد ( سبورتينغ خيخون العظيم ) في ظل تواجد الكثير من الجماهير خلفه , لم تكن هنالك مساحات بسبب أنهم منغلقين جيداً , لقد أرهقتنا مباراة ( الأبطال ) الأخيرة , لعبنا أول نصف ساعه جيداً وبعد ذلك لم نتمكن من اللعب كما يجب , ولكننا سيطرنا ولم نصنع الكثير من الفرص" .

كما أشاد بلاعبي الخصم رغم نيلهم نقطة واحدة من "6 مباريات" فقال : "عليكم فقط النظر للطريقة التي يتصرفون فيها , إنهم يقاتلون حتى الموت , ( بريسيادو ) سيعرف كيف يتخطى مشاكله , وهو من أفضل المدربين لدينا في الدوري" , وعن رأيه في لاعبه السابق "بوتيا" قال : "إنه يقاتل بالكثير من القوة في الدفاع , وأنا مسرورٌ لتطوره من حسنٍ لأحسن" .

وعن ضربة الجزاء التي يطالب بها لاعبوه في الشوط الأول لـ "ميسي" قال : "لم أشاهدها , ولكن الكل يعلم أن ( ميسي ) حينما يسقط فذلك لأنهم أسقطوه , الحكام يعرفون أفضل مني ماعليهم فعله , ولكن عليهم معرفة هذه المعلومة" .

أخيراً قال عن إصابة "أبيدال" : "لا تبدو لي خطيرة , إنها مجرد تقلصٍ صغير , سنرفع تقريرنا للمنتخب الفرنسي , فلقد أخبرني الأطباء عن ضرورة غيابه لبضعة أيام" .

 

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012