لماذا برشلونة لم ترق له العقوبة التي على مورينهو و تيتو ؟

لماذا برشلونة لم يرقه العقوبة على تيتو فيلانوفا؟


[ برشلونة اراد الهدوء للاعبيه ]
لم يرقه برشلونة للعقوبة المسلطة على تيتو فيلانوفا والتي حددت في بيان رسمي بشأن مورينيو. وأخذ روسيل وغوارديولا هذا القرار بعد تقييم الاثر الممكن أن يكون على الفريق الاول وهي القضية التي قد تثير التوترات مع ريال مدريد.
الرئيس والمدرب يفهمان أن الضوضاء لا تعود بالنفع على الفريق ومسألة العقوبات يمكن أن تصبح الهاء للفريق في المستقبل. في النادي هناك غضبا من قرار الفريدو فلوريز، معتقدين عدم المساواة بعمل تيتو فيلانوفا ومورينيو.
وعلاوة على ذلك، اجمعوا على عدم استحقاق غرامة الـ 600 يورو.
ليس غريبا على برشلونة ان يفشل اذا ما دخل في النقاش، الا انه لا يريد الظلم، ولكن قام بمجرد نظره في هذا الشعور الذي يمكن أن يحفز اللاعبين.
وفي الآونة الأخيرة كان هناك رد فعل جماعي دائما بقوة أكثر على غمزات مورينيو، فضلا عن إشاراته المستمرة لدعم التحكيم لـ برشلونة على حساب مدريد.
لقد اراد أيضا تسليط الضوء على طريقة التمثيل، كطريقة لجعل ريال مدريد مختلفا، الذي اعتاد في الآونة الأخيرة لتحويل جميع الاخفاقات. ولقد اجمعت وسائل الإعلام في مدريد موافقتها على النظر في
العقوبة الغير كافية على المدرب البرتغالي.
برشلونة، وفي الوقت نفسه، اعتمد منذ وصول روسيل الى الرئاسة موقفا أكثر ميلا للمصالحة ويتفق مع الكثير من الضوضاء دون قرارات من الفئات المختلفة.
كما أن برشلونة أيضا عمل على المحافظة على العلاقة المؤسساتية مع نادي ريال مدريد على الرغم من أن مورينهو بهذه العلاقات يخفض استمرارها في الشهور الاخيرة.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012