السر وراء فابريغاس وتمسك بيب به



" سيسك فابريجاس " أظهر العديد من العمليات الإيجابية على الفريق , وهذا الشيئ برر
لـ الجميع لماذا كان " بيب غوارديولا " متمسك به لـ درجة كبيرة ودام مسلسل إنتظاره أكثر من " ثلاث سنوات " , فـ منذ قدومه تحسن خط الوسط وخاصة من الناحية التهديفيه التي تضاعفت كثيراً مع ابن " ارينيس " , حيث سجل خط الوسط في " ست مباريات " في الدوري الإسباني " ثمانية " أهداف كان النصيب الأكبر منها فالقـآدم من الأرسنال" سيسك فابريجاس " حيث سجل " اربعة " أهداف ..

وسجل كل من : " تشافي هدفين " وتياجو " وأدريانو " هدف واحد , أرقام خط الوسط هيا الأفضل في هذا الموسم من المواسم " الأربعة الماضية " عندما تولى السيد" بيب غوادريولا " تدريب الفريق , حيث سجل فريق " بيب " في الموسم الماضي ..
" ثمانيه " أهداف في " احدى عشر " مباراة وكان نصيب الرسام " اندريس انيستا " اربعة أهداف وتشافي هدفين ، وكل من : " سيدو كيتا " وبوسكيتس " هدف واحد لكل منهما ..
وللعثور على هذا السجل مطابق يعود إلى " 2002/03 " ، والتي بدأت حين تم استبدال " لويس فان غال " وكان المدرب " رادومير انتيتش " التي كتبها هذا الموسم حيث حقق ثمانية اهداف في الجولة السابعة وقد سجل كل من : " 5 اهداف لـ " لويس انريكي " ، وهدف واحد لـ " موتا " ، وهدف واحد لـ " وتشافي " ..

في المقابل ، وجدت ممارسة أنجح مع المدرب " فرانك ريكارد" ، في عام " 2005/06 " , خط وسط " برشلونه " استطاع تسجيل 38 هدفا في سبع مباريات ، هذا يعني أنه في الجولات الست الاولى التي لعبت حتى الآن لاعبي خط الوسط استطاعو تسجيل اهداف بدلا من الحمله التي ابرمت سابقا ..

عندما تبحث عن تفسيرات لهذا الانفجار التهديفي ، أوضح ان العامل الاكبر هو " سيسك فابريغاس " , على سبيل المثال، في " 2009/10 " ، في الموسم ما قبل الأخير الذي لعب للـ " الارسنال " ، وسجل " 19 " هدفا في جميع المسابقات.

بالإضافة إلى ذلك ، تم التأكيد النهائي لـ " تياجو الكانتارا " وهو من اللاعبين تنفسا من الهواء النقي الذي صدر مزيد من " تشابي " ، " وانيستا " ، " ادريانو " , على الرغم من من ان " سيسك فابريغاس " `لم يفرج عنهم بعد عندما كان في الدوري فقد لعب 55 دقيقة فقط أمام " فياريال " وبرز في الجهه 12 للمجموعه , وهو الان مصابا بأوتار الركبه ـ ولا يزال كيتا هو البديل الجاهز ، بوسكيتس واحد من اللاعبين الذي قدمو موسم جميل في الموسم الماضي , افيلاي ؟ الان مصابا بالرباط الصليبي ,, وأخيرا وليس آخرا، فإن النظام الجديد الذي ينفذه " غوارديولا " ولاعبي خط الوسط أربعة , وليونيل ميسي جزءا من هذه المجموعه مع المشاركه في الهجوم , ومعهما تم تسجيل سجلات جديدة في هذا الموسم ..!!




تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو