ليونيل ميسي ماكينة لتسجيل الاهداف

[ ليونيل ميسي " آلة تسجيل الآهداف " ]
 Lionel Messi, a goal scoring machine


كلمات قلية تصف ما يقدمه ميسي مع النادي وهي آفضل لاعب في العالم خاصة مع الاحصائيات الرهيبة التي يقدمها فـ من 11 مبارة لعبها سجل 14 هدف .
14 هدف من آصل 11 مبارة لعبها ، هداف الليغا الحالي ، اللاعب الاكثر تهديفا في كآس السوبر الإسباني ، ثاني هداف في تاريخ الفريق مناصفة مع كوبالا ، يدخل من ضمن آكثر 12 هداف في تآريخ دوري آبطال آوروبا ويجدر بالذكر بآن ميسي كان هداف دوري الابطال في المواسم الثلاث الماضية .  
 محاولا اللحاق بـ بيدرو.
 2011-08-26_PARTIDO_44.JPG
ميسي مازال لديه منافسات شخصية فهو يطمح بفعل ما فعله زميله بيدرو رودريغيز في موسم 09-10 حينما سجل في ستة بطولات مختلفة في ذلك العالم وميسي بإمكانه فعل ذلك آيضا فهو قد سجل في الليغا والابطال كآسي السوبر ويتبقى له التسجيل في كآس الملك كآس العالم للاندية وهو ما يستطيع تحقيقه قبل إجازة الـ Christmas .
إثنين " هاتريك " وإثنين " ثنائتين " .
سجل ميسي هذا الموسم إثنين هاتريك لحد اللحظة وكانا آمام آتليتكو مدريد و آوساسونا ، بالإضافة إلى آنه سجل ثنائية مرتين منذ إبتداء الموسم وكانت آمام فياريال وباتي بوريسيف .
 تحديات في الإنتظار لـ إكمالها  .
 2011-09-24_PARTIDO_60.JPG
ما ينقص ميسي فعله لـ إستكمال سجله التهديفي هذا الموسم هو التسجيل في الليغا خارج الكامب نو ، والتسجيل في دوري الابطال في الكامب نو ، بخصوص الدوري الإسباني فميسي لن يتمكن التسجيل خارج القواعد قبل يوم 25 آو 26 من شهر آكتوبر آمام غرناطة ، ولكن في دوري الابطال فالفرصة مواتية له للتسجيل آول آهدافه في دوري الابطال في الكامب نو في 18 من هذا الشهر آمام فيكتوريا .
لكن في الوقت الحاضر كل ما يهم  ميسي هو التركيز مع منتخب بلاده في موجهاته آمام التشيلي وفنزويلا .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو