المولينون يشهد استيقاظ فريق بيب

  • من صحيفة السبورت
  • تحدي جديد لفريق بيب
المولينون يشهد استيقاظ فريق بيب

[ فاز برشلونة 1-6 على سبورتينغ في عام 2008 حيث انتصر المشروع  الكبير لـ غوارديولا بالائتمان ]
في 21 سبتمبر عام 2008 كان برشلونة غوارديولا لغزا. حيث مر الفريق بانتقادات وبداية مخيبة للآمال في الدوري، هزيمة وتعادل واحد. وقال بيب في بداية المسابقة: "عموما انا راضي عن الطريقة التي يعمل بها الفريق. هناك قلق، ولكن يتعين علينا الفوز الآن".

في البيئة، كان بويان بطل الرواية، والذي خلقت مشاركته بالفريق بعض المشاكل. وأصر المدرب: "لدي ثقة كبيرة في نفسه، وأنا أريد منه أن يكون سعيدا، وأنا أعرف أنه سوف يساعدنا كثيرا". سيناريو المولينون معقد تاريخيا لبرشلونة بـ 16 هزيمة، 12 تعادل و 12 فوز حتى الآن..

من البداية الى النهاية، واجه الفريق مجموعة من المباريات الصعبة. وقد تمكن برشلونة من تسجيل ضدهم ستة اهداف تناوب على تسجيلها كل من: تشابي، إيتو وخورخي (هدف في مرماه)، إنييستا، ميسي مرتين. لقد كانت نتيجة عريضة، حيث كان النصر مكافأة لـ بيب على اصراره على الرغم من النكسات الأولين بالدوري. "ستة أهداف؟ عاجلا أو آجلا يجب أن تأتي، في مباراتين حاولنا لخمسين مرة على المرمى ولكن لم نستطع التسجيل"، هذا ما ادعى به بيب بعد المباراة. وعبر لابورتا أيضا عن سروره بعد المباراة. كلماته على ذلك في وقت لاحق اكدت توقعه على ما يمكن أن يتحقق بعد. واضاف: "اننا نسير على الطريق الصحيح ولكن يجب ألا نكون راضين. يجب أن نستمر بهذه روح التضحية واللعب كفريق واحد. بيب يطبق النموذج في المباراة على الرغم من وجود الضغوط. كما أنه يتيح لنا الفرص من أجل النادي".

بعد نتيجة 1-6 لفريق بيب، يمكنه العودة مرة أخرى إلى الموليون وتسجيل نتيجة كبيرة اخرى. قبل عامين كان بيدرو صاحب هدف فوز برشلونة الوحيد. وفي الموسم الماضي، نجح فيا في ادراك التعادل في مباراة صعبة جدا لـ برشلونة.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012