بيكيه: لا تضغطوا على بيب، فهو في الأخير يسجدد

[ بيكيه: لا تضغطوا على بيب، فهو في الأخير يسجدد ]


جيرارد بيكيه، المدافع الإسباني واثق من إستمرار بيب كمدرب لـ الفريق الكتالوني، ويؤكد بـ أن هذا الفريق لا يجب أن يُكسر أبداً لأنه الأفضل .
 
جيرارد بيكيه مسرور بكونه لاعباً لبرشلونة الذي يصنع التاريخ ويوضح أن لـ بيب دور كبير في نجاح الفريق الكتالوني ويطلب عدم الضغط على بيب حول موضوع التجديد لأنه واثق من أن غوارديولا سيتمر مع الفريق .
 
قال بيكيه في في مُقابلته مع صحيفة الموندر ديبورتيفو " أطلب عدم الضغط على بيب حول موضوع التجديد، لأنه دائماً في النهاية يُسعدنا ويوقع على تجديد عقده، هو يتستمع بعمله، ونحن دائماً نؤمن بقدراته وأعتقد أن هذا الفريق هو الأفضل في التاريخ ولا يجب أن يكسر أبداً .
 
كما ناقش المُدافع الإسباني بيكيه التوثر الثذي كان بين برشلونة وريال مدريد خصوصاً بعد مباراة السوبر الإسباني قائلاً " في تلكـ المُباريات كان الجو متوثراً بيننا وبينهم، ويعود ذلكـ لـ الكلاسيكوات الأربعة التي لعبنها ضد بعض، لكن الأن الأوضاع تحسنت وأصبحت العلاقة جيّدة جداً بيننا وذلكـ الشيء لم يؤثر علينا لأنه كان شيء خارجي بـ النسبة لنا .
 
قلب دفاع برشلونة ختم نقاش ريال مدريد قائلاً " لم تعد أي مشاكل بيننا الأن، فهم يظلون أصدقائنا ونلعب في مُنتخب واحد وأن زملائه في الريال رحبون به بـ أذرع مفتوحة وسيبقى هذا الشيء إلى الأبد .
 
الأن لا توجد مشاكل، لكن لا يجب أن ننسى أن المباريات القادمة التي سنتقابل فيها معهم يُمكن أن تسبب لنا توثر داخل الميدان، لكن كل شيء في كرة القدم طبيعي .
 
 

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو