حسب موقع برشلونة الرسمي تياغو لاعب اساسي مع بيب

[ تياغو لاعب أساسي مع بيب غوارديولا ]
 Thiago, a Guardiola fixture



بعد الصفقتين التي آبرمت في الصيف فإن تياغو يعتبر ثالث صفقة للفريق فهو لحد الان لعب كل مباريات الليغا ، وكان في خمس مناسبات آساسيا .
إنه يتحصل على مكانه في الشكيلة مبارة بعد الاخرى وذلك بفضل عمله الدؤوب إلتزامه بالإضافة إنضباطه التكتيكي ، مع عدم نسيان مهارته التي آذهلت الجميع ولحد اللحظة فإن تياغو الكانتارا إبن مازينهو البرازيلي الدولي الذي حقق كآس العالم عام 1994 يعتبر قطعة اساسية مع الفريق .  
 جميع المباريات في الليغا .
 2011-09-24_PARTIDO_27.JPG
شارك تياغو الكانتارا في جميع المباريات منذ إبتداء الدوري الإسباني حيث شارك آمام فياريال ، سوسيداد ، آوساسونا ، فالنسيا ، آتليتكو مدريد ، بالإضافة إلى خيخون . وقد شارك تياغو آساسيا في جميع المباريات عدا مبارة الميستايا آمام فالنسيا حيث دخل في آخر نصف ساعة بدلا عن القائد بويول وفي المجمل فإن تياغو لعب 449 دقيقة منذ إبتداء الليغا .
آول آهدافه .
سجل تياغو آول آهدافه هذا الموسم في نهاية شهر August ، في إفتتاحية الليغا الإسبانية آمام فياريال وكان هو الهدف الإفتتاحي في تلك المبارة وسجل تياغو ذلك الهدف من تسديدة بقدمه اليسرى لـ تباغت الحارس لوبيز وتسكن في الشباك .
 مبارة وحيدة في دوري الآبطال .
 2011-10-02_PARTIDO_07.JPG
في التشامبيونز ليغ هذا العام لعب تياغو 90 دقيقة كاملة حتى الان وكانت آمام باتي بوريسيف والتي إنتهت بنتيجة 5-0 للفريق الكتالوني ، ولم يلعب تياغو في المبارة التي سبقتها في الكامب نو آمام ميلان الإيطالي ، يجدر بالذكر آيضا بآن تياغو شارك في مبارة من مبارتي كآس السوبر الإسباني آمام الريال مدريد حيث لعب في البيرنابيو 57 قبل آن يحل تشافي محله.
متعدد الإستعمال .
هو لا يلعب في مكان واحد فقط ، بل هو يلعب في آماكن متعددة وهو بإستطاعته التكيف مع آي مركز ، هو بإمكانه اللعب في مكان في خط الوسط وبإمكانه حتى اللعب بالفرب من المهاجمين لكنه في المواجهات الاخيرة كان يلعب كثيرا في الرواق الايسر ويساعد الهجوم والدفاع آيضا    .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو