ميسي في المؤتمر الصحفي لا شيء ضد رونالدو واتركوا الحكام في حالهم



إنطلق المؤتمر الصحفي للنجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الخاص بمباراة الغد ضد "فيكتوريا بلزن" التشيكي في الجولة "3" من دور المجموعات .

في البداية سئل عن قدرته لتخطي الأسطورة "سيزار" في عدد الأهداف مع البارسا بحكم أنه سجل هذا الموسم "16 هدفاً" في "12 مباراة" فقال : "ليس هدفاً لي أن أسجل الأهداف ( 39 ) حتى أعادله , المهم هو تحقيق الإنتصارات للفريق" , وحينما سئل عن إمكانية إقامة تمثالٍ له في النادي مثل "كوبالا" قال : "مايهمني هو المجموعة كلها والإستمرار في تحقيق الإنتصارات , نحن نريد تحقيق المزيد ولأجل الفريق ككل" .

وعن الفروقات بين أسلوب "4-3-3" عن "3-4-3" قال : "في الأخيرة هنالك الكثير من لاعبي الوسط , ولذا تكون الكرة بحوزتنا مدة أطول" .

وإذا ماكان يمر بأفضل مراحله مع البارسا قال : "لا أعرف , أشعر بأنني في الوضع التقليدي دوماً , مع رغبة مستمرة في مساعدة الفريق للفوز ولتحقيق النقاط , وآمل أن يستمر ذلك دوماً" , وعن أهدافه الـ "10" في "الليغا" وكلها كانت في "كامب نو" قال : "اللعب في أرضنا يتيح لنا الكثير من الفرص للتسجيل , وهذا لا يقلقني ولا يقلق الفريق" .

قضية تجاهل الحكام لضربات الجزاء التي حرموه منها "4 مرات" في الموسم الحالي كانت محل حديث في المؤتمر فقال حينما سئل عن الأمر الذي يتوجب عليه فعله لينال ضربات الجزاء : "لا أعرف مايتوجب علي فعله , الألعاب تتم بسرعة ومن الصعب رؤيتها , في تلك اللحظة تشعر بالألم ولكنك تتفهم الموقف , ولا يجب علينا المبالغة في الحديث عن هذا الأمر , كثرة الحديث عن هذا الأمر يولد الضغط على الحكام , الذين أتمنى أن تتركوهم يعملوا في هدوء" .

وبالطبع كان للنجم البرتغالي ومنافسه الأول "كريستيانو رونالدو" نصيب في المؤتمر , حيث تم سؤال "ميسي" عن رأيه في كلمة "رونالدو" التي قال فيها أنه من الغريب أن ينادي الجمهور بإسم "ميسي" في وجه "رونالدو" كتعبيرٍ منهم عن إستياءهم من النجم البرتغالي فقال ببساطة : "حينما تلعب في ملعبٍ خارجي , فالجمهور لا يتصرف معك كما يفعل جمهور فريقك" , وعن المنافسة معه قال : "لا يوجد لدي أي تحدي ضده , هذا الكلام من تأليفكم , كل ما أحاول فعله هو مساعدة الفريق" .

المنتخب الأرجنتيني إحتل جزءاً من المؤتمر بسبب ضياع هويته من ناحية الأداء فقال : "التصفيات معقدة للغاية , ونحن نعاني من مشاكل كثيرة منها تغيير المدربين , نحتاج للوقت والمهم أن نتأهل إلى ( البرازيل 2014 )" .

وعن قدرته لقيادة البارسا للفوز بـ "الأبطال" للموسم الثاني على التوالي قال : "الحوافز موجودة دوماً , ولكن ليس فقط لأجل هذا الإنجاز , بل من أجل الإستمرار في النمو , فنحن نريد التطوير والفوز بكل الألقاب" .

وشدد على ضرورة التأهل سريعاً إلى دور الـ "16" من أجل تخفيف أزمة المباريات الكثيرة فقال : "لدينا الكثير من المباريات التي تنتظرنا , وفي ( ديسمبر ) لدينا ( أندية العالم ) , ولكن المهمة غير سهله" .

وسئل عن سر غيابه عن المؤتمرات الصحفية فهو لم يظهر فيها منذ "6 أشهر" فقال ضاحكاً : "ببساطة هذا هو دوري اليوم للحديث" , قبيل أن يسئل عن "لا ماسيا" التي سيفتتح مقرها الجديد بعد يومين فقال عن ذكريات في المقر القديم : "لدي الكثير من الذكريات , فلقد تعلمت وتدربت هنالك وساعدتني كثيراً في التاقلم , إنها مذهله , والنادي يعمل كثيراً من أجل اللاعبين فيها" .

ورد على دعوة "بيليه" بأنه سيرسل له شريط فيديو ليرى كيف كان يلعب : "هذا جيد , فأنا أريد رؤية الأشياء العظيمة التي كان يفعلها" , وعن القرابة التي قيل أنها تربطه بزميله السابق "بويان كركيتش" قال : "لقد فاجئني ذلك , ولكنني لم أتحدث معه بشأنها" , وقال عن زميله "أليكسيس سانشيز" : "إنه رائع ويتأقلم جيداً مع المجموعة , ولم يكن محظوظاً بإصابته وآمل أن يعود لنا سريعاً" .

وإن كان قد شاهد بعضاً من مباريات "فيكتوريا بلزن" قال : "لا , ولكن المدرب من فعل ذلك وسيستعد لهم جيداً , وبدورنا سنعلم ذلك منه , خطورتهم ؟؟ لا يوجد خصم سهل في ( الأبطال ) , فـ ( ميلان ) قدم مباراة عظيمة ضدنا , وعلينا إذن تطبيق لعبنا وأن نسيطر على الكرة لأطول فترة ممكنه" .

وإن كان قد سمع عن "ميسي التشيكي" قال : "هذه هي المرة الأولى التي أسمع عنه , ولكن من الشرف لي أن أعرفه بذلك الإسم"

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012