هيكتور كوبر : برشلونة هو افضل فريق رأيته

[ هيكتور كوبر : برشلونة هو افضل فريق رأيته ]
Hector Cuper: “Barça is the best team I've ever seen“


هيكتور راؤول كوبر مدرب راسينغ سانتاندر منح كل الثناء على فريق برشلونة بيب غوارديولا. "وبما أنني كنت في كرة القدم التي هي الآن لدى أفضل فريق رأيته على الإطلاق" قال المدرب الارجنتيني على www.fcbarcelona.cat.


الراسينغ على وشك زيارة كامب نو ، حيث أنها سوف تكون محاولة لكسب مباراته الأولى في الدوري بعيدا عن ملعبه
. وقال هيكتور كوبر من خلال موقع نادي برشلونة انه يدرك انه من أصعب التحديات التي سوف يواجهها.
كيف تسير الأمور في سانتاندير؟
" صعبة , لأن لدينا ميزانية منخفضة للغاية وان كل شيء ضيق جدا ، ويجب علينا العمل الشاق ، ونحن نفعل ذلك تماما ، وعلينا أن تتكيف مع التحديات والتكيف مع ما لدينا. ليست هناك جدوى من الشكوى أو البكاء على ما تملك وماذا لا تملك ، ونحن ما نحن عليه ، وسنقوم بالكفاح من أجل تحقيق أهدافنا ".
يمكن للراسينغ الحصول على نتيجة يوم السبت؟
اضاف "ستكون صعبة للغاية. وبقدر ما نشعر بالقلق , لدينا الرغبة والحماسة أنا متأكد من أننا يمكن أن نحقق نتيجة جيدة ، ولكن هذا سيعتمد على الكثير من الأشياء ، وعلينا أن تأخذ في الاعتبار الفريق الذي يواجهنا ، وإمكاناتهم. ونحن يمكننا السيطرة ، وأنا على يقين من أننا سنحاول أن نفعل ذلك طوال المباراة ، ولكن إبقاء العين على كل التفاصيل أمر مستحيل عمليا ، وعلينا أن نكون واضحين بشأن الاستراتيجية التي سنقوم بها، لأنه لا يكفي فقط ان تدافع جيدا ، لدينا أيضا عمل للهجوم ، وكنا نعمل جميعا الاسبوع في محاولة لمواجهة لعبهم ".
ما رأيك في برشلونة هذا ( الفريق الحالي ) ؟
وقال "لدي رأي واضح جدا ، وبما أنني كنت في عالم كرة القدم لم أر شيئا كهذا لهم ، وهم قمم ، إنهم أفضل فريق في العالم ، متقدما بفارق كبير عن البقية. لديهم كل شيء ، لقد كسر القالب لإضافة شيء جديد ، وانا اقول انهم فريقلا يساويه احد. وفي بعض الأحيان إلى الأمام في خط الوسط ، والعكس بالعكس ، والمدافعين تصبح أخطر المهاجمين. أي شخص يمكن أن يقول لي ما إذا كان بوسكيتس لاعب خط الوسط او مدافع ؟؟ ، وإذا كان ميسي هو لاعب جناح ، مهاجم ، لاعب خط الوسط ، أو يلعب خلف المهاجمين ؟؟ ، ناهيك عن ماسكيرانو. لقد قلت دائما أن الكمال غير موجود ، ولكن برشلونة هو الأقرب لي ' لقد رأيته افضل من أي وقت مضى "
ذكريات ما لديك من الألعاب التي لعبت ضد برشلونة في التسعينات مع مايوركا وفالنسيا؟
"العناصرجيدة جدا. مع مايوركا : اننا هزمناهم في كأس السوبر الاسبانية ، بعد هزيمته في نهائي ملحمي في فالنسيا في كأس اسبانيا. مع فالنسيا في مباراة كانت دائما مثيرة ، ونوع من الألعاب التي تجلب المزيد من المشجعين. وكان البارسا فريق عظيم ، ولكن لديهم بعض نقاط الضعف ، وفريق برشلونة الحالي لديه نقاط ضعف قليلة جدا "
هل تعتقد أن الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا هي بين فريقين؟
نعم ، أنا أتفق تماما مع هذه النظرية. هم الأفضل في الجانبين ، سواء على المستوى الرياضي والاقتصادي. يرتبط كل شيء  بالآخر. أعتقد أن الفرق الأخرى لديها فرصة ضئيلة جدا للفوز باللقب ، وقررت بالفعل اثنين من المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا. الفرق بينهما هو أنه إذا كان برشلونة بحاجة إلى أي لاعب من الاحتياط واخذوه ، وقال انه تدرب مع الفريق الأول ، ويلعب كما لو انه كان يلعب لمدة ثلاث أو أربع سنوات مع الفريق. فقط برشلونة يمكن القيام بذلك في الوقت الحاضر ، فإنه على حد سواء رائع ومدهش . ان فريقا على هذا المستوى العالمي وعادة ما يكون ستة أو سبعة لاعبين في الفريق الذين قدموا من خلال الاكاديمية ، وأنه يمكن أن يرتفع حتى إلى عشرة أو أحد عشر ، هي فريدة من نوعها في العالم ".


تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو