دون سيسك .. لكن مع تياغو وتشافي

[ دون سيسك .. لكن مع تياغو وتشافي ]
http://estaticos.sport.es/resources/jpg/6/9/1317496641796.jpg

العدد الكبير من الموارد في البرسا بوسط الميدان تسمح للفريق بالحفاظ على نفس النمط السليم .
بيب غوارديولا فقد بالامس القريب احد اكثر اللاعبين جاهزية والذي ظهر بشكل جيد في بداية الموسم انه سيسك فابريغاس ، ومع ذلك هناك عدد كبير من لاعبي خط الوسط من نفس النوعية ومستوى مشابه يمكن ان يسمح لبيب بالحفاظ على نفس النمط ، اذا كان الرهان هو خط وسط قادر على الحفاظ على الكرة بشكل كبير فهناك تشافي وتياغو وقبلهما بوسكيتس .
المناقشات التي دارت في الصيف حول توافق تياغو مع سيسك ، او سيسك مع تشافي تم التخلص منها نهائيا في الواقع ليس من اجل الاندماج السريع للاعب الارسنال السابق او ظهور النضج اللاعب الشاب القادم من المدرسة ، لان اصابة اندريس انييستا اوضحت ان اثنين من الإضافات كانت ضرورية للحفاظ على قائمة لاعبي خط الوسط وللحفاظ على النمط الذي يعرف به لعب الفريق .
اليوم ضد سبورتينغ ، البرسا يرحل مع أربعة غيابات حساسة أجبرت الفنيين عى استدعاء 17 لاعب من الفريق الاول بالاضافة الى اسحاق كوينكا لاعب الفريق الفرعي ، لا أحد يشك ان بيب لديه اوراق لجعل 11 لاعب في الانطلاق مع ضمانات مطلقة .
اول عقبة تواجه التقنيين البرشلونيين هي الفريق الاولي الذي سيدخل به ، كل شيء يشير إلى الإبقاء على خطة 4/3/3 التي تم استخدامها بالفعل في مينسك ضد باتي بوريسوف ، في تلك المباراة اصبح كل من الفيس وابيدال متطابقان تماما مع بيدرو وفيا الاكثر نشاطا لكن مع تطلع اللعب القطري الى الداخل . من حيث المبدأ وعلى حد السواء فميسي سيكون اساسي رفقة الثلاتي الهجومي .
الخط الدفاعي سيتكون من ماسكيرانو وبيكي مع اراحة بويول الذي اصيب في ضلعه في مباراة مينسك ، وخط الوسط سيكون مكونا من المحور بوسكيتس وتشافي وتياغو قبله من اجل الحفاظ على تدوير سريع للكرة ، سيدو كيتا سيكون بديلا في حالة ما احتاج الفريق الى قوة بدنية اكثر في المباراة .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012