يابان وبرشلونة



أقامت صحيفة سبورت الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة لقاء مع عضوة يابانية في النادي .

العضوة واسمها "شيغي ماسوتاني" شريكة في البرسا منذ 2005 تحت رقم 96867 , وتابعت مباراتين للبرسا هذا الموسم مع "اتلتيكو مدريد" ومع "باتي بوريسوف" "شيغي تم سؤالها في البداية عن مشاهدتها لمباريات البرسا , وقالت "شيغي : كانت هناك عدة أميال وعدة ساعات بالطائرة ولكن بالنسبة لي كانت هناك هدية. لا يمكن أن تشاهد في كل يوم تعيشه عشرة أهداف في مباراتين ! ليس لدي اي شكوى "
وتم سؤالها ايضا عن لاعبي الفريق المفضلين بالنسبة لها وقالت : بالنسبة لي لاعبي البرسا المفضلين عندي هم "سيسك" و "بيكي"
وفي النهاية تم سؤال "شيغي عن ميسي وقالت : الناس يسألونني دائما عن ميسي ، وانا أجيبهم أني أحبه وهو رقم 1 بالعالم وهوأفضل لاعب في العالم ، ليو من عالم آخر ".


sport

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو