بويان كريكتش انا برشلوني حتى في روما


أجرى اللاعب الشاب "بويان كريكتش" مقابلةً مطوله مع صحيفه "سبورت" الكتلونيه , وقد تطرق للحديث عن فريقه السابق "برشلونه" .

"بويان" تحدث عن مؤتمره الصحفي الذي ودع به جمهور البارسا فقال :" كل ما قلته نابعٌ من قلبي , لقد كان مؤتمراً عاطفياً جداً بالنسبه لي لأن كل شيئ قلته حقيقي , سواءً اكان إيجابياً ام سلبياً , لقد لاحظت الدعم من الجميع , وانا دائماً سأكون ( برشلوني ) " , وعن مشواره مع الفريق الأول قال :" مع البارسا كانت حياتي , ولقد تعلمت منهم الكثير من الأشياء وإن كانت صغيره , ليس فقط في كره القدم , في "لامسيا" و في التدريبات وفي الفوز بالبطولات تعلمت ايضاً , اشعر بالفخر لأنني ( برشلوني ) وان الفرصه اتيحت لي للعب بهذا الفريق " , ليؤكد ان البارسا كان شيئاً فريداً من نوعه ولكنه كلاعب كره قدم كان بحاجةٍ للتغيير وان تتاح له دقائق اكثر .

واشاد بعد ذلك بـ "بيب غوارديولا" ليؤكد انه أفضل مدرب مر وسيمر على البارسا وان ما انجز معه ليس بالسهل تحقيقه , فحتى بعد "3 سنوات" لا زال يستلم الألقاب من كل مكانٍ بالعالم كما قال "بويان" , وعندما سُئل عن سبب عدم مشاركته كثيراً مع البارسا فأشار إلى أنه إفتقد الثقه بنفسه ولم يقنع المدرب .

وبالحديث عن مدته التي قضاها مع البارسا وخصوصاً آخر "4 سنوات" فأكد ان لديه اصدقاء كثر بالفريق , مثل "بويول" و "انييستا" و "تشافي" و "بيكيه" و "فالديس" .. , وعندما سُئل عن تواصله مع احدهم لغايه الآن :" بالطبع , اتحدث مع ( اندرو ) كثيراً و هو يسألني عن حياتي في ( روما ) وبعد كل مباراه يرسل لي الرسائل و انا كذلك " , وليعترف انه يعاني عندما يشاهد مباريات البارسا على شاشه التلفاز , واخيراً عن إحتمال عودته للبارسا فلم يغلق الباب امام أي إحتمال حيث قال انه قد يعود للبارسا او يبقى في ( روما ) او ينتقل إلى مكانٍ آخر .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو