ينما "ماكسويل" و "فونتاس" In : في الغد .. "ميسي" سيقرر وضعه .. وشكوك للبقية !!!

مدونة اخبار برشلونه

سيكون النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مرشحاً للعب يوم غد ضد "راسينغ سانتاندير" , وفقط لن يفعل ذلك إذا ماطلب هو شخصياً من المدرب "بيب غوارديولا" إراحته .

فعلى الرغم من الإرهاق الكبير في جولة الـ "فيفا" سيكون من المنتظر أن يعمل "ميسي" على اللعب , وأرقامه تؤكد أنه لا يحب الراحة إلا لعذرٍ قوي جداً , كما حصل في الموسم الماضي حينما غاب عن "5 مباريات" , منها "2" بسبب إصابته بعد تدخل التشيكي "أوفالوسي" في مباراة "أتليتكو مدريد" , وأخرى بسبب تأخر عودته من الإجازة , قبيل أن يتم إراحته في آخر الموسم من أجل مباراة "ويمبلي" .

وعليه فمن بين اللاعبين الـ "13" الذين لعبوا مع منتخباتهم , فقط "ميسي" يمكن أن يضمن مكانه يوم الغد , ولكن قد يجلسه "بيب" على الأقل بجواره في الدكة كما فعل بعد التوقف الأول حينما واجه "ريال سوسيداد" , حيث إستدعاه لحسم اللقاء في الشوط الثاني مع تعقد الأمور على الفريق .

وسيحاول مدربنا العمل على إختيار أفضل تشكيلة لضمان الفوز بالغد , وعلى الرغم من شكوك حول إصابة "تشافي" و "أبيدال" في الجولة الدولية , إلا أن الحقيقة وبحسب تدريبات الأمس أكدت أنه مامن مصاب سوى الثنائي "سيسك" و "سانشيز" , وسيعمل "بيب" على تحليل الموقف بالكامل بعد تدريبات اليوم والغد من ثم سيقرر موقفه , مع إحتمالية بإشراك "ماكسويل" و "فونتاس" من باب إراحة البعض .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012