تشكيلة برشلونة اليوم : "بوسكيتس" و "ماسكيرانو" In



سيعود الجدل من جديد في مباراة اليوم ضد "فيكتوريا بلزن" التشيكي حول الأسلوب الذي سيطبقه "بيب غوارديولا" في المباراة , فإما "4-3-3" أو "3-4-3" , مع العلم أنه في مباراتي "الأبطال" السابقتين ضد "ميلان" و "باتي بوريسوف" لعب بـ "4 مدافعين" .

ولكن يبدو أن غياب "سيسك" عن الفريق وعدم فعالية الأسلوب المطبق ضد "سبورتينغ خيخون" بجعل "ميسي" و "بيدرو" متواجدان خلف مركز المهاجم رقم "9" , سيدفع "بيب" لتطبيق خطة "4-3-3" المعتادة .

ومن المتوقع أن يعمل "ماسكيرانو" و "بوسكيتس" على الظهور كأساسيين من جديد بعد إراحتهما أمام "راسينغ" , على أن يلعب الأرجنتيني في مركزه المعتاد هذا الموسم بخط الدفاع مع "بويول" و "ألفيس" , ليبقى السؤال إن كان سيلعب "أبيدال" للمرة الثالثة في ظرف "8 أيام" رغم مشاكله البدنية أم سيعمل "أدريانو" على الحلول مكانه ؟ .

بالمقابل سيكون "بوسكيتس" في الوسط مع "تشافي" و "إنييستا" , ولكن بسبب المباراة الصعبة يوم السبت ضد "إشبيليه" لن يكون من المستبعد وجود تغييرات في الوسط بإشراك "ثياغو" مكان "إنييستا" أو حتى إراحة "تشافي" بعد بعض الآلام التي شعر بها في لقاء "إسكوتلندا" مع المنتخب .

أما في الهجوم فمن غير المتوقع وجود أي تغييرات أخرى , حيث من المنتظر أن يلعب البارسا بالثلاثي المعروف "ميسي" , "فيّا" و "بيدرو" كونهم لاعبو الهجوم المتاحون للفريق .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو