المشاركات

عرض المشاركات من يوليو, ٢٠١١

برشلونة × هايدوك سبليت الكرواتي 23/7/2011

صورة
  بـرشـلـونـة × هـايـدوك سـبـلـيـت تاريخ المباراة يوم السبت 23/7/2011 موعد المباراة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة 18:30 بتوقيت غرينتش مناسبة المباراة الإحتفال بمئوية نادي هايدوك سبليت الكرواتي ملعب المباراة ستاديون بوليود - سبليت القناة الناقلة   المعلق .. تقام المباراة في إفتتاح الإستعدادات الصيفية لبرشلونة لما قبل الموسم الرياضي 2011/2012. حيث ستقام على أرضية ملعب النادي الكرواتي هايدوك بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس النادي. ويعتبر النادي الكرواتي أحد أفضل الأندية الكرواتية في الموسم الماضي حيث حل في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الكرواتي خلف المتصدر نادي دينامو زغرب، وأيضا بدأ حملته في الدوري الكرواتي هذا الموسم بانتصار على نادي سيبينيك بهدفين مقابل هدف.. المباراة ستكون ذات طابع ودي. وسيسعى الناديين للوقوف على المستوى العام للاعبين من أجل التأهيل لبداية الموسم الكروي الأوروبي.   الإسم: ستاديون بوليود المدينة: سبليت الكرواتية السعة: 35.000 في شهر نوفمبر من سنة 1899 تأسس نادي برشلونة تحت اسم "Foot-Ball Club Barcelona"

"سكولز" مخاطباً سيسك : إذا أردت البطولات عليك المغادره .. لأن فريقك لن يحصل علي شئ !!

صورة
تحدث أسطورة مانشيستر يونايتد "باول سكولز" ضاغطاً علي كلاً من "سيسك" الذي يريد الرحيل إلي برشلونة ، وكذلك "سمير نصري" الذي علي وشك الإنتقال إلي مانشيستر يونايتد . وقال :"أنتم تلعبون أفضل كرة قدم في إنغلترا بشكل عام ، ولكن ما الفائده ؟ أن تلعب كرة قدم بدون أن تحقق أي بطولة رسميه ؟ . نعم الناس يؤكدون بأن الغانرز أفضل من يلمس الكرة في البريمير ليغ . ولكن التاريخ سيذكر البطولات وليس اللعب" وأضاف "الأرسنال علي وشك خسارة أفضل لاعب في الفريق ، سيسك ، وكذلك علي بعد خطوة من فقدان نصري"

مهاجم أتلتيكو مدريد :"ميسي فاز بالكرة الذهبية ونيمار لم يفز بأي شيئ".

صورة
من المستحيل مقارنة "نييمار" بـ "ميسي" هذا ماقالة مهاجم أتلتيكو مدريد أمام الصحفيين في المجمع الرياضي في ضواحي بوينس آيرس حيث يتدرب منتخب الأرجنتين خلال كأس امريكا الجنوبية. وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد :"ميسي فاز بالكرة الذهبية ونيمار لم يفز بأي شيئ". هو "لاعب عظيم، ولكن يجب أن ينظر إليه في أوروبا،" , في إشارة لضرورة إحترافه فيها .

برشلونة يريد فابريغاس لكن دون مبالغة في الطلب

صورة
مازال الجدل مستمراً حول صفقة النجم الكتالوني "سيسك فابريغاس" مع البارسا , وعلى الرغم من إصرار النادي الكتالوني للحصول على اللاعب إلا أنه لن يبالغ في مطاردته له بل سيكون متحفظاً في عرضه لأجله . على هذا الأساس , حينما طار "خوسيب ماريا بارتوميو" نائب الرئيس للشئون الرياضية إلى "لندن" قبيل أيام فلقد قدم عرضاً بقيمة "29 مليون يورو" إلى "أرسنال" , في حين يطالب الأخير بـ "35 مليون يورو" , ولكن البارسا يصر على موقفه وأن الملايين الستة الفاصلة بين الطرفين تعود للنجمين الشابين اللذان خطفهما "آرسين فينغر" من "لا ماسيا" وتحديداً "جون تورال" و "هيكتور بيليرين" , في الوقت الذي يرفض "أرسنال" هذا المبدأ . وكان البارسا قد رأى بعينه ماحصل مع "فابريغاس - 2003" و "فران ميريدا - 2005" , مع إمتعاض "ساندرو روسيل" من تصرف "فينغر" مع "تورال" , لذا فهو مصر على ألا يبالغ في تقييم "سيسك" .

ألفريدو دي ستيفانو يمدح ميسي

صورة
أشاد الأسطورة "ألفريدو دي ستيفانو" بالنجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" معتبراً إياه لاعباً رائعاً جداً , وذلك في عيد ميلاده الـ "85" . "دي ستيفانو" قال : "( ميسي ) لاعبٌ مذهل , وهو ليس مسئولاً على حمل كل المنتخب على كتفيه , وذلك نجد بجواره ( 10 زملاء ) , والأمر ألا يتعلق بفقدان لاعب رأس الحربة أو اللعب بـ ( هيغواين ) كما يفعل مع فريقه , أو بطريقةٍ أخرى , المهم معرفة كيف نوزع المسئوليات , ولا يهم أن يكون ( مارادونا ) أو ( باتيستا ) هو المدرب , المهم كيف يمكن أن يلعب الفريق" .

"غاري نيفيل" اسطوره "مانشيستر يونايتد" انه على ثقةٍ من تفوق فريقه على "برشلونه"

صورة
قال "غاري نيفيل" اسطوره "مانشيستر يونايتد" انه على ثقةٍ من تفوق فريقه على "برشلونه" خلال العامين المقبلين . "نيفيل" قال :" عندما كنا شباباً , كنا نطمح للوصول لمستوى "يوفينتوس" وقد تحقق ذلك , الآن علينا تصلق جبل وذلك سيكون صعباً , ولكن اعتقد اننا سوف نتقدم وسنصل إلى القمه " , وذلك في إشارةً لـ ( برشلونه ) , مضيفاً :" اعتقد ان فرقاً مثل "مانشيستر يونايتد" و "ريال مدريد" ستصل للبارسا خلال العامين المقبلين " .

تجديد عقد الحارس الشاب "خوردي ماسيب" لموسمين آخرين

صورة
اعلن الموقع الرسمي للبارسا منذ قليل عن تجديد عقد الحارس الشاب "خوردي ماسيب" لموسمين آخرين , حيث يصبح الآن لغايه "2013" واصبح قيمه كسر عقده "5 ملايين يورو". "ماسيب" يبلغ من العمر "22 عاماً" وهو يلعب للفريق الثاني وفي الموسم الماضي لعب تحت قياده "لويس انريكي" ما مجموعه "12 مباراه" , ويذكر ان "ماسيب" وصل للبارسا موسم "2004" . FCBarcelona

فريق أرسنال لم يظهر فابريغاس في الاعلان الترويجي للنادي

صورة
عاد نادي "أرسنال" للتأكيد على إصراره بعدم التساهل مع رحيل نجمه الأول "سيسك فابريغاس" عن النادي اللندني وتبين ذلك جلياً في الخطوة الجديدة التي قام بها "الغنرز" . فبعد أن لم يظهر اللاعب في الإعلان الترويجي الذي قام به لأجل الجولة الآسيوية من قبل , عاد من جديد ليعمل على إظهاره وليخفف من حدة الإشاعات التي أكدت أنه لم يعد ضمن حسابات "آرسين فينغر" للموسم المقبل , وذلك في الإعلان لذات المناسبة وبجواره كلاً من "فان بيرسي" , "ويلشير" و "أرشافين" .

فابريغاس لم يتدرب مع الارسنال اليوم

صورة
لم يتدرب "سيسك فابريغاس" اليوم مع زملائه في "ارسنال" , حيث تدرب وحيداً في الصاله الرياضيه , وإعتبرت صحيفه "سبورت" ان هذا يدل على إصرار "سيسك" على الإنتقال للبارسا . "سيسك" تحدث اليوم مع المدرب "آرسين فينغر" وبعدها قرر عدم المشاركه مع زملائه والبقاء وحيداً بالصاله الرياضيه , واكدت "سبورت" ان هذا الامر سيبقى حتى موافقه "ارسنال" على عرض البارسا . بينما "برشلونه" لا تريد زياده الـ "35 مليون يورو" , و "ارسنال" يريد "40 مليون يورو" من اجل التخلي عن القائد , [[ الملحمه مستمره ]] .

يتوقع نجاح كبير في بيع قمصان البرشا ولكن

صورة
يُتوقع نجاحٌ كبير جداً للقميص الجديد لـ ( برشلونه ) والذي تم طرحه في مراكز البيع الرسميه وتم تحديد الأسعار , حيث " 74.99 يورو" ( 82،49 بأكمامٍ طويله ) , اما بالنسبه للأطفال "52,49 يورو" و بالنسبه للصغار "49,49 يورو" اما الرضع "44،99 يورو" . في الحقيقه القميص الجديد يُشكل مشكله خارج "كامب نو" وضد فريقٍ يحمل الواناً قريبه من الأسود , ومن الممكن ان يلعب البارسا حينها بالقميص الأخضر الذي تواجد بالموسم الماضي , وقد قدرت شركه "نايك" زيادة المبيعات بنسبه "40%" عن الموسم الماضي .

عقد سانشيز جاهز للتوقيع

صورة
الكسيس سانشيز بدأ اللعب في بطولة الكوبآ من دون أن يتأكد تماما عن مصيره ولكنه على ثقه بأنه سيكون هنالك إتفاق بين برشلونه واودنيزي ،، المفاوضات تسير ببطء شديد بينهما ولكن اللاعب لديه الوعي الكامل لمثل هذه الامور وأيضآ يعلم أن طريق تحقيق الاهداف وكسب الالقاب هو الانتقال لـ برشلونه ، الجانبين إتفقا عى وضع ورقه هامشيه لتكون كمسوده لعقد الانتقال وليكون العقد مرضي لكلا الطرفين ،، برشلونه أبلغ بوزو أنهم سيدفعون 27 مليون يورو بالاضافه الى مبلغ إضافي يكون كمتغيرآت للاعب ،، برشلونه لايريد دفع 40 مليون يورو في حين أودنيزي حدد هذآ الرقم كشرط للتخلي عن سانشيز ،، بوزو ليس على إستعداد لتخفيض المبلغ حيث أنه يعلم تماما أن عروض مانشستر سيتي وتشلسي أعلى بكثير من عرض برشلونه وأنه لايريد أن يذهب ألكسيس " الثروه " الا بأعلى رقم ممكن ،، المهاجم التشيلي يأمل ان يتم إغلاق الصفقه بنجاح في أقرب وقت ،، وبرشلونه أيضآ يريد إنهاء الصفقه ولكنه لايريد تخطي الحدود الاقتصاديه اللتي وضعها روسيل ،، sport

ريال مدريد قلقة من روسيل بسبب تواجده في البرازيل

صورة
قالت صحيفه "الكونفيدينسيال" ان ( ريال مدريد ) قلقٌ من تواجد ( ساندرو روسيل ) مع المنتخب البرازيلي حيث ان اخباراً ترددت بأنه يريد التوقيع مع ( نيمار ) مستفيداً من علاقته المميز ببعض الشخصيات البرازيليه المهمه . وكان اعمال ( نيمار ) قد اكد صباح الأمس ان "روسيل" تواجد في الكوبا من اجل رؤيه بعض اللاعبين نافياً ان يكون قد تواصل مع موكله لأن الأخير مركزٌ مع المنتخب , وهناك اخبارٌ من مدريد تؤكد ان النادي الأبيض سيغلق هذه الصفقه عند إجتماع "بيريز" برئيس "سانتوس" .

اشاد "بول سكولز" لاعب "مانشيستر يونايتد" بفريق "برشلونه"

صورة
اشاد "بول سكولز" لاعب "مانشيستر يونايتد" بفريق "برشلونه" مؤكداً ان فريقه كان يبعد عنهم ملايين الأميال خلال اخر مباراه بين الطرفين . "سكولز" إعترف انه لم يشاهد نهائي دوري الأبطال مره اخرى , مضيفاً :" ولكن في تلك الليله شعرنا اننا بملايين الأميال بعيدين عنهم , الشيئ الوحيد الذي إستطعنا تغييره عن نهائي "2009" هو النتيجه " , مظهراً ثقته بـ "اليكس فيرغسون" من اجل الإقتراب من مستواهم :" إنها مهمه كبيره , ولكني واثق ان لدينا مدرب يعرف كيف يقلل المسافه " , وتابع حديثه :" ليس هناك شك , الجميع يريد ان يصل إليهم , ( برشلونه ) تعتبر معياراً الجميع يريد الوصول إليه " , مؤكداً ان فريقه هو اقرب فريقٍ ليصل لمستوى البارسا . وعاد ليؤكد ان الوصول لمستوى مثل البارسا يشغل تفكير الجميع :" ذلك التحدي لنا جميعاً , ليس للمدرب فقط , ولكن اللاعبين والجهاز الفني , لا اعرف كم سيستمر ذلك ولكن هناك عزمٌ على تحقيقه , سوف نعمل على التفكير بمباراه ( برشلونه ) طوال الصيف والعمل على تجنب حدوثها مره اخرى " .

فابريغاس يريد ترك لندن

صورة
قالت صحيفه "غارديان" الإنجليزيه ان "سيسك فابريغاس" سوف يجتمع مع "آرسين فينغر" اليوم الثلاثاء بهدف إيضاح رغبته بترك الفريق بعد "8 سنوات" في لندن . "سيسك" تواجد اليوم في لندن وخضع لفحوصات طبيه , وذلك على الرغم من كون إنتقاله قد يكون خلال هذا الأسبوع , ويُتوقع ان يقبل "آرسين فينغر" عودة "سيسك" إلى الفريق الذي ترعرع فيه , وفي الواقع هناك تفاولٌ من قِبل إداره "البارسا" بأمل حسم الصفقه قبل سفر "ارسنال" لجولته الإستعداديه في آسيا . وسيعمل "روسيل" على العوده من "كوبا اميركا" اليوم ويرغب بأن يعلن رسمياً عن تعاقده مع "سيسك" .

تم ازالة عشب ملعب فريق برشلونة ب

صورة
أُجري صباح أمس الإثنين عملية إزالة عشب أرضية ملعب الميني ستادي الخاص بفريق برشلونة B تمهيداً لتغيرها , وتأتي هذه الخطوة قبل عملية تجديد أرضية ملعب الكامب نو الذي سيتم في وقتٍ لاحق من هذا الشهر . ملعب الميني ستادي قضى 9 سنوات من دون عملية تجديد على أرضيته , وسوف تتركز عملية التجديد على الجودة والكفاءة العالية تماماً كما هو جاري لملعب الكامب نو كذلك سوف يستخدم نفس العشب المستورد من بوردو الفرنسية .

محادثات سرية لاقناع نيمار

صورة
افادت مصادر سرية ان رئيس نادى برشلونة ساندرو روسيل يسعى للتوقيع مع البرازيلى نيمار من خلال محادثات يجريها مع مدرب المنتخب البرازيلى من خلال الصداقة التى تجمعهم . وريال مدريد على علم بهذة التحركات كاملة ولذلك قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد التحدث مع رئيس نادى سانتوس " دي لويس اوليفيرا " من اجل انهاء الصفقة التى بدات الاسبوع الماضى . المصدر

رغم كل العروض جيفرين لا يريد الرحيل عن برشلونة

صورة
اكدت اخر الأخبار من صحيفه "الموندو ديبورتيفو" ان "جيفرين سواريز" سيبقى تحت قياده "بيب غوارديولا" موسماً آخراً وذلك عقب الإجتماع بين والده ووكيله "إيفرين سواريز" والمدير الرياضي "اندوني زوبيزاريتا", وبذلك سيبقى حتى اخر عام عقده . وبالتالي سيكون مثل "تياغو الكانتارا" ولن يذهب عن "كامب نو" رغم العروض من "ليفربول" و "فولهام" و "فالنسيا" إضافةً للأخبار التي اشارت لدخوله في صفقه "سانشيز"

برشلونة ضد ريال مدريد 2005-2006

صورة
Real Madrid - Barcelona 0-3 (2005-2006) HQ Pictures

اخبار الرياضة من السر الاخباري