ميسي، سجل الهدف رقم 19، بفارق هدفين فقط عن رونالدو


  • من صحيفة السبورت
  • ميسي، يواصل ابداعه مع بداية عام 2012
ميسي، سجل الهدف رقم 19، بفارق هدفين فقط عن رونالدو
[ بهدفي المهاجم بيوم أمس، وصلت أهدافه لمجموع 33 هدف، ولكنه لم يصل بعد إلى منتصف الموسم ]

يواصل ليو ميسي جشعه الذي لا هوادة فيه أمام المرمى. وسجل هدفين آخرين أمس بعد حضور كبير لـ الكسيس والذي ممر له تمريرة من مسافة قريبة والهدف الآخر عن طريقة ضربة الجزاء مما وضعه على بُعد هدفين من كريستيانو رونالدو، الذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 21 هدف. ويمتلك الأرجنتيني ما مجموعه 19 هدفا في الدوري و 33 هدف في كامل الموسم، مما يعكس سجل المهاجم العالي المتوازن، ويجب أن نأخذ في الاعتبار أننا ما زال لم يبلغ نصف الموسم، لذا يمكن أن يسجل أكبر عدد من الأهداف والتي قد يصل إلى 60 هدفا في موسم واحد، وهو أمر متاح فقط توقعه. في الواقع، فإن السجل القياسي له في موسم واحد هو 53 هدف، وبالتحديد قد حققه في السنة السابقة.

بالطبع، سيكون ميسي حذرا مع البطاقات الصفراء لأنه رأى الكرت الاصفر بيوم أمس. مع هذه البطاقة، تراكمت عدد البطاقات الصفراء لديه إلى أربعة في البطولة.

على صدارة الهدافين، هناك لاعب آخر. وهو خافي هرنانديز الذي سجل هدف واحد بيوم أمس ضد بيتيس والتي وصلت عدد أهدافه لما مجموعه تسعة هذا الموسم، من بينها ستة تحديدا في الدوري. في الواقع، سوف يحاول اللاعب بذل ​​ قصارى جهده أمام المرمى، ليتجاوز سجل الاهداف الذي سجله في موسم 2008-09 وهو الموسم الأول لـ غوارديولا، عندما كان قادرا على تسجيل عشرة أهداف، من بينها سبعة في الدوري، واحد في دوري الأبطال وواحد في كأس ديل ري.

ليست ميزة لـ تشابي أن يحن بعد لصدارة ترتيب الهدافين لهذا الموسم، حيث ليس عليه سوى أن يحقق القليل من التوازن ويبذل قصارى جهده في الموسم الحالي. عند هذه النقطة، فقد سجل في موسم 2007-08، تسعة أهداف.

في الواقع، يقف بالمركز الثالث في صدارة قائمة هدافي الفريق هذا الموسم، فيا، ولا يتجاوزه سوى سيسك،  الذي لديه 14 هدفا، وميسي، 19 هدف كما سبق ذكره.

واحتفل تشابي بالفعل بلعب المباراة رقم 400 مع برشلونة والتي سجل فيها ما مجموعه 67 هدفا، وهو الرقم الذي يعتبر كبيرا بالنسبة له كونه لاعب لاعب خط الوسط.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو