"+2" لا تشكل اي عائق : عشق البارسا كبير بـ "قطر" واحلام بهم .. والحلم بـ "بيب" !!!


فارق التوقيت بين "إسبانيا" و "قطر" والمقدر بـ "ساعتين" لا يشكل اي مشكله بالنسبه لمشجعي البارسا في "قطر" , فهناك العديد من الجمهور العاشق للبارسا هناك , فإذا لعب البارسا فإن ما يقارب "90%" من أبناء "قطر" المتواجدين تحديداً بالعاصمه الدوحه اي حوالي "1.5 مليون شخص" , منهم "1 مليون" مشجعاً مخلصاً للبارسا و يؤكدون انه الفريق الأفضل بالعالم يذهبون لمشاهدتهم ولعل هذا السبب له علاقه كبيره بمؤسسه "قطر" و شراكتها مع البارسا حيث تعد قمصان "البلوغرانا" من أكثر القمصان إنتشاراً في شوارع الدوحه تحديداً .

يوم الأربعاء كان يوم كره القدم في "قطر" و الجزيره الرياضيه لديها "8 قنوات" وقد سألوا العديد من المشجعين عن تفضيلاتهم في الكره وخصوصاً الاوروبيه , فالأغلب قال "إسبانيا" و "إنجلترا" و "فرنسا ( يبدو منطقياً لأن "باريس سانت جيرمان" مملوك من قِبل ملاك قطريين ) وكذلك إيطاليا .

في منطقه "الريان" التي تتواجد "جنوب المدينه" يتواجد عدد كبير من مشجعي البارسا وهي منطقه مميزه بقطر يتواجد فيها مدارس كره القدم و مؤسسه قطر و كذلك "آسباير" وهي المنطقه الأبرز للرياضه , فطالما حل فيها أنديه كبيره مثل "بايرن ميونخ" و "باريس سانت جيرمان" و "شالكه 04" , والعمال لديهم شغف كبير بالبارسا , فمثلاً في مباراه "اوساسونا" الأخيره والتي كانت منتصف الليل بتوقيت "قطر" شاهدها العديد من العمال , وهذا التوقيت المتأخر يحتم على العمال الذهاب صباحاً إلى العمل و النوم هناك ومشاهده إنتصارات فريقهم بالأحلام .

ومن ناحيةٍ اخرى فإن "قطر" تحلم بأن يدربها "بيب غوارديولا" , فهنا مثلاً الامير "حمد بن خليفه آل ثاني" قدم شيكاً على بياض لـ "بيب" ولكنه فضل الإستمرار مع البارسا , القطريون يحلمون "بيب" ومتأكدون من انه سوف يأتي عاجلاً من آجلاً على الرغم من انه في حاله قدوم "بيب" سيكون عليه البدء من الصفر .. فالمستوى هناك ليس جيداً بعد .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012