في 2012، قد تكون هناك ثمانية كلاسيكيات


  • من صحيفة الموندو ديبورتيفو
  • برشلونة ومدريد، و8 كلاسيكيات على المحك
في 2012، قد تكون هناك ثمانية كلاسيكيات
[ من الممكن أن تتحدد أول مباراتين في هذا الخميس من بطولة الكأس ]

انتهى عام 2011 مخلفا وراءه 7 كلاسيكيات سابقة، والذي كان النادي الفائز الكبير فيها. ولم يخسر سوى المباراة النهائية لكأس ديل ري. وفي عام 2012، لن تكون مفاجأة كبرى اذا ما تقابل الفريقان فيها: حيث سيلعب برشلونة ضد اوساسونا الليلة في كأس ديل ري، والذي يبدو من غير المرجح أن يخسر بطاقة العبور للدور التالي بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0.

ولكن هذه المباراتين لن تكون المقابلتين الأوليتين للفريقين في هذا الموسم. فقد لعب الفريقان في بطولة الدوري لمباراة الذهاب، وسيلعبان الاياب في أبريل المقبل بالكامب نو. ويمكن ان يتواجه بيب جوارديولا بيب مع البرتغالي جوزيه مورينيو أيضا في أربع مناسبات أخرى. وسوف يكون الموعد الأول في دوري أبطال أوروبا، لأنه إذا فاز برشلونة على باير ليفركوزن، وسسكا موسكو الروسي على التوالي، يمكن أن يتواجه مع النادي الابيض في الدور الربع، الثامن أو "نصف النهائي" للابطال أو في المباراة النهائية.
  
ومع بداية الموسم الجديد 2012-2013، إذا فاز برشلونة ببطولة الدوري والكأس أو حقق ذلك مدريد، فإنه سيقابل صاحب المركز الثاني بالدوري ببطولة كأس السوبر الاسباني، ولكن لا ينبغي استباق الاحداث..

من شأنه أن تكون هناك 8 كلاسيكيات، ولكن علينا الانتظار لبضعة أشهر لمعرفة ما إذا كان هذا العام سيكون على النحو الوارد أعلاه، حيث سيلعب الفريقان اربعة مباريات في غضون 15 يوما فقط، أو غير ذلك سيكون أكثر هدوءا. في هذه اللحظة، طالما أن النادي لديه الأفضلية للتأهل للدور ربع النهائي، سيلعب مباراة الذهاب ضد مدريد في سانتياغو برنابيو. على ما يبدو، بالتالي، سيكون موسم آخر، مليئ بالاثارة ما بين الفريقين في كرة القدم، على عكس العام الماضي.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012