"تشافي" الكاتب العظيم لكره القدم في القرن الـ "21"



"سافي" , هكذا سماه "لويس فان غال" في عام "1998" , وإستغرق الامر سنوات عديده ليكون ليصل إلى درجه كره القدم العالميه , ولكن الآن إسمه تسمعه في كل مكان بالعالم , "تشافي" .

اليوم وبعمر "31 سنه" يعتبر "تشافي هيرنانديز" اسطوره رياضيه وبكل جداره , وميزه انه يتميز في مكان , في امم اوروبا عام "2008" كان عبقرياً وساهم بفوز إسبانيا باللقب , "تشافي" دائماً يلعب بشكلٍ جيد , إنه رائع ويكاد يكون مستحيلاً في عالم كره القدم ان يتطور مستوى لاعب بين يوم و آخر يظهر مستوى أفضل , إنه مهندس بأرض الملعب , يحسب و يقيس , إنه انيق جداً بطريقه اللعب .

مؤخراً إختير "تشافي" كأفضل منظم من قِبل الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحضاء "IFFHS" وهذا اللقب يفوز به للعام الرابع على التوالي , "تشافي" ونحن ما زلنا بمنتصف الموسم سجل "8 أهداف" وهو على بعد هدفين من أفضل ارقامه , وفي آخر مباراه ضد "اوساسونا" كان لـ "تشافي" ( هاتريك ) بصناعه الأهداف .

"تشافي" الكاتب العظيم لكره القدم في القرن الـ "21" , من اعظم اللاعبين في التاريخ , إنه "أورسون ويلز" و "بيلي وايلدر" كره القدم , إنه الكامل وكره القدم بسببه تكون "سينما" , وسيكون على "FIFA" إنشاء جائزه "اوسكار" مخصصه لـ "تشافي" وتكون بعد ان يأخذ "ميسي" الكره الذهبيه .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012