لويس منديليبار" : نحتاج لأكثر من معجزه غداً .. ومنذ متى لم يقبل البارسا "4" ؟ !!!



أجرى "خوسيه لويس منديليبار" مدرب "اوساسونا" مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراه فريقه ضد البارسا ضمن مباراه الإياب من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا .

"منديليبار" قال :" نحتاج لأكثر من معجزه لكي نتأهل , كم من الوقت مضى دون ان يقبل البارسا في شباكه ( 4 أهداف ) ؟ ستكون أكثر من معجزه " , ليقول بعد ذلك انه يعرف جيداً كيف هو البارسا حيث كان الأفضل في مباراه لعبها ضدهم ومؤكداص ان فريقه سيحاول على الأقل إدراك التعادل , قبل ان يُعلق بشكلٍ طريف على الضباب الكثير الذي يتواجد في "إسبانيا" حين قال ان الضباب قد يمنع وصول البارسا لـ "بامبلونا" وهذا سيكو أفضل بالنسبه لفريقه .

وقد شدد على اهميه حضور الجمهور بالغد من أجل فريقهم "اوساسونا" مؤكداً ان فريقه سيحاول بذل كل جهده لأجل الجمهور الذي سيتواجد في الملعب وسيسعى للفوز من أجلهم , ليقول :" إنه هدفنا الذي من الصعب جداً تحقيقه هو التأهل وهناك مجموعه اهداف اقل , اولها الفوز غداً " , وقد إعترف انه لا يشعر بالسوء لكثره الحديث عن لقاء البارسا ضد "ريال مدريد" بالدور القادم دون الإكتراث لما يمكن ان يفعله "اوساسونا" وان حتى الصحافه لا تهتم بـ "اوساسونا" ضد "ريال مدريد" , بل البارسا ضد "ريال مدريد"

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو