برشلونة، خسر 9 نقاط بسبب التحكيم


  • من صحيفة الموندو ديبورتيفو
  • برشلونة، خسر 9 نقاط بسبب التحكيم
برشلونة، ينخدع في تسعة نقاط حتى الآن في الليغا
[ ترتيب جدول فرق الدوري الاسباني قصة أخرى، حيث تمت سرقة 5 نقاط من برشلونة واهداء 4 نقاط لـ مدريد ]  

قال أصحاب العمل بوسائل الاعلام، أن الـ "villarato" هي مؤامرة مزعومة ضد برشلونة عن ريال مدريد والتي أصبحت مرة أخرى واضحة. وحصل فريق مورينيو على ثلاثة نقاط جديدة بفضل الأداء الشائن والمخزي لـ الحكم بيريز مونتيرو، الذي ألغى هدف قانوني لـ مايوركا بداعي التسلل إلا أنه تبين أن هذا اللاعب الذي احتسب عليه التسلل كان خاطئا، حيث كان يبعد من اللعبة ثلاثة أقدام خلف دفاع النادي الأبيض، حيث خرج من منتصف الملعب. وأيضا، لم تحتسب لهم ركلة جزاء واضحة..

وجاءت الهدية لفريق فلورنتينو بيريز بعد اسبوع في ديربي كاتلونيا والذي لعب في كورنيلا، حيث لم يحتسب الحكم تورينزو الفاريز ضربة جزاء واضحة لـ برشلونة بعد أن لمس لاعب اسبانيول رودريغيز راؤول الكرة بيده. من الموسم الماضي، تكررت شكاوى المو ضد التحكيم..، إلا أن الحقائق تقول ان برشلونة قد سُرق منه خمس نقاط وتم اهداء اربعة نقاط لـ ريال مدريد. ناهيك عن القرارات الغير الملموسة الأخرى التي كان قد حُرم منها النادي في بعض المباريات الكثيرة.

في هذا الدوري الاول من الموسم الحالي، لن ينسى برشلونة ثلاث مباريات، والتي كان فيها التحكيم في أسوأ حالاته.. الأولى، المباراة التي لعبت في المتسايا في 21 سبتمبر. في ذلك اليوم، تغاضى الحكم فيلاسكو كاربالو عن احتساب ركلتي جزاء واضحة على رامي ميسي ومايكل. وبعد ذلك، حدثت فوضى في الشهرين المقبلين في وقت لاحق، وبالتحديد في 26 نوفمبر ضد خيتافي والتي كان فيها ليو بطل الرواية مرة أخرى. ولم يعطي الحكم فيتينيس تيكسييرا ركلة جزاء واضحة وقانونية للاعب الأرجنتيني. ومن ثم عانى الفريق من نكسة تحكيم ثالثة ضد اسبانيول.

وشكك برشلونة في أحقية تصدر ريال مدريد لبطولة الدوري لحد الآن. وجمع النادي الابيض 46 نقطة بعد فوزه في يوم السبت ولكن أربعة منهم كانت قد أتته مثل الهدايا. حيث سرق نقطتين من مايوركا، والذي كان لابد أن يجعل النتيجة 2-0 في الشوط الثاني، والنقطتين الأخريتين سرقها ضد فالنسيا. حيث مع بقاء بضع دقائق من نهاية المباراة، رفض الحكم احتساب كرة جزاء على ريال مدريد بعد أن لمس هيغوين للكرة في منطقة الجزاء بيده اليمنى..

ولكن القرارات الأخرى التي احتسبت للنادي الابيض تدعوا لوجود النرفزة..

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو