برشلونة، يدفع القسط الاول من صفقة اليكسيس سانشيز


  • من صحيفة السبورت
  • برشلونة، يفي بالتزامه
برشلونة، يدفع القسط الاول من صفقة اليكسيس سانشيز
 [ دفع برشلونة  قبل بضعة أيام ثمانية ملايين يورو التي اتفق عليها مع اودينيزي في الموسم الأول من انتقال اللاعب ]

 أنهى برشلونة دفع القسط الأول في إطار نقل الكسيس سانشيز لـ برشلونة في وقت سابق من هذا العام. والتزم النادي بأحكام العقد المبرم. وفقا لمصادر مؤكدة من برشلونة، فقد قام المسؤولين بتسليم اودينيزي مبلغ 8 مليون يورو من مبلغ كامل قدره 26.5 مليون يورو. وقد تم تأكيد هذه المعلومات من الفريق الايطالي.
  
وقد كان توقيع التشيلي في الصيف الماضي قد جاء بعد عدة اسابيع من المفاوضات الشاقة. قد لا يكون من السهل التفاوض، ولن يتحقق إلا بفضل الموقف القوي من اللاعب وبعد مرونة باتمام العملية. ويمكن أن يصل المبلغ الثابت والمتغير في صفقة الكسيس لنحو 40 مليون يورو وذلك اعتمادا على فوزه بدوري ابطال اوروبا مع برشلونة في حين يجب ان يلعب دورا قياديا في نيل الاستحقاقات. في المقابل، حدد اودينيزي وبرشلونة جدول زمني مريح لدفع مبلغ الصفقة الكامل خلال النصف الثاني من عام 2011.
  
لقد كان توقيع الكسيس سانشيز معقد ويشمل كلا من المتغيرات الطابع الرياضي والمستوى المؤسسي. وسيدفع برشلونة لـ 26.5 مليون على ثلاثة أقساط وأولها تم الالتزام بها. في الأسابيع المقبلة، سيستأنف قادة برشلونة واودينيزي الاتصالات لمناقشة الالتزامات التي قدمت خلال المفاوضات.
  
على سبيل المثال، سيكتشف كلا الناديين مواعيد البطولة الدولية المشتركة للعائلات من ذوي الدخل التي ينبغي أن تقام. الجدول الزمني للأمر صعب والعمل بالفكرة الأصلية لبناء وجود فجوة محتملة في بداية الموسم. ليس هناك عجلة من في الأمر، وليس من الممكن أن أن تقام البطولة حتى الموسم المقبل. اكثر او اقل بنفس مشاركة اودينيزي في كأس جوان غامبر. فقد اتفق الناديان على ذلك ولكن التاريخ لم يؤكد بعد.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012