تياجو : "في برشلونة لا أحد يكون أبدا كسول جدا للعب ضد أي أحد"


  • من صحيفة السبورت
  • تياغو، يرد على كاسياس
تياجو : "في برشلونة لا أحد يكون أبدا كسول جدا للعب ضد أي أحد"
[ برز تياجو الكانتارا باعتباره واحدا من المتحدثين الرسميين للفريق. بإسقاط نيزكي لاعب خط الوسط في الفريق الأول، دائما ما يكون اللاعب وجهة للحديث عندما يتعلق الأمر بتحليل حالة غرفة تغيير الملابس ]

كان تياجو واحدا من اللاعبين الذين تحدثوا للصحفيين بعد المباراة ضد اوساسونا في استاد رينو دي نافارا، حيث أجاب بشكل دقيق جدا لتصريحات حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس، الذي قال ان "كم نتعب" في اشارة الى الكسل الذي كشف عنه حينما يواجه فريقه لـ برشلونة.

تياجو كان واضحا وأنيقا، حيث قال: "في برشلونة لا أحد يكون أبدا كسول جدا للعب ضد أي أحد"، هذا ما قاله لاعب وسط برشلونة الذي جعل من الواضح أن الحافز الذي يكون لدى الفريق في مباريات الكأس هو كـ الحافز الذي يكون لديه في باقي المسابقات، حيث أن مدرب برشلونة نفسه أصر على ذلك للصحفيين عقب المباراة التي اقيمت فى استاد رينو دي نافارا.

وأضاف اللاعب المولود في باري، أن الفريق كان قد تطرق عاطفيا بعد معرفة مدى خطورة الاصابة لـ أندرو وقال أنه من "المؤسف ما حدث. مع بقاء الفريق الأول كاملا على المدى الطويل بشكل ناقص، فإنه سيظطر إلى الاستعانة بلاعبي الفريق الثاني والتي ستكون لديهم فرصة جيدة للانضمام الى خطط بيب غوارديولا، وكلما تم الاستعانة لهم، كلما كان عليهم أن يتحملوا المسؤولية في الفريق الاول ويبلوا بلاء حسنا"، وضرب اللاعب مثالا على ذلك المباراة في بامبلونا، حيث انهى الفريق المباراة بالنصر، على الرغم من صعوبتها. وقال اللاعب عنها: "في الشوط الأول، غبنا عن السيطرة على الكرة، لذلك كان وضوحنا أقل من المعتاد، لكنه لم يؤثر على أي شيء".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012