( مينوتي ) : أكره ( مورينيو ) .. ( نيمار ) بعيد عن ( ليو ) .. و ( بيليه ) الأفضل !!



تحدث المدرب الأرجنتيني الكبير ( مينوتي ) لـ ( راديو ماركا ) , مستعرضاً حالة ( برشلونة ) و ( ريال مدريد ) , وكذلك عبر عن إعجابه بمدرب البارسا ( بيب غوارديولا ) .

( مينوتي ) قال : ( غوارديولا ) هو المدرب المناسب لـ ( برشلونة ) , إنه لايهمل ( الأعبين ) , أو حتى ( الجمهور ) , وعن المباريات الأخيرة للبارسا قال : ( برشلونة ) يمكن أن يخسر بالنتيجة , لكن في الأداء مستحيل , لأنه لايلعب بشكل سيء أبداً , على عكس ( ريال مدريد ) على الرغم من مستواه الجيد في هذه الفترة .

وأضاف ( مينوتي ) : في الواقع , رأيت لاعبين جيدين للغاية , لكن لم أرى لاعباً كاملاً حتى الآن , وعن الأساليب التي يتبعها ( موينيو ) قال : كنت في السابق مؤمن جداً بالأساليب التي يتبعها ( موينيو ) , لكن الآن أنا أكره ( مورينيو ) , لأنه يعمل على إخفاء تلك ( الأوساخ ) تحت الطاولة , على الرغم من الناج الذي يحققه لاعبين ( ريال مدريد ) .

وعن الأعب البرازيلي ( نيمار ) وعن مستقبله , كان ( مينوتي ) صريحاً بشأن مستقبل الأعب البرازيلي , حيث قال : إذا كان يريد أن يكون كـ ( كريستيانو رونالدو ) عليه أن يذهب إلى ( ريال مدريد ) , وإذا كان يريد أن يكون كـ ( ميسي ) عليه أن يذهب إلى ( برشلونة ) , وعلى الرغم من السفات الكثيرة التي ( مينتوتي ) مُعجب فيها بـ ( نيمار ) إلا أنه يرى أن الأعب البرازيلي لديه طريق طويل للوصول إلى مستوى ( ميسي ) : نيمار ؟ هو لاعب مجهز بشكل جيد جداً , ولكنه بعيد جداً من أن يكون كـ الأعبين الكبار , ولكن لديه مستقبل لايصدق , مستقبل كبير جداً .

( مينوتي ) تحدث أيضاً عن تصريحات البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) بشأن أنه ( وسيم ) و ( غني ) , حيث قال ( مينوتي ) : ( كريستيانو ) يقول الأشياء التي دائما تُضحكني , إنه يقول أنه ( وسيم ) , ولكن الأعب لايجب أن يكون ( وسيم ) فقط , عليه أن يلعب ( كرة قدم ) جيدة .

أخيراً ختم ( مينتوتي ) كلامه بالحديث عن ( ميسي ) وهل يصنف مع عظماء كرة القدم , حيث قال : ( بيليه ) هو أفضل لاعب أتذكره , كان أفضل لاعب رأيته , ( بيليه ) مزيج من ( دي ستيفانو ) , ( مارادونا ) , ( كرويف ) و ( ميسي ) .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو