نيمار، قد يكون أحد تعاقدات برشلونة


  • من صحيفة السبورت
  • نيمار، يرغب بجدية في الانتقال لـ برشلونة مستقبلا
نيمار، قد يكون أحد تعاقدات برشلونة
[ اقتنع المهاجم البرازيلي أنه إذا كان يريد تحقيق قفزة في أداءه؛ فـ عليه اللعب بلباس البلوغرانا ]

يمكن لنتيجة القضية أن تأخذ منحى جديدا غير متوقع لـ نيمار. خارطة الطريق المصممة لـ العملية بين برشلونة وسانتوس هي في صيف عام 2014. الموعد المحدد لذلك بعد الانتهاء من كأس العالم في البرازيل، ليصبح المهاجم البرازيلي لاعب رسميا جديدا لـ البلوغرانا. ومع ذلك، يفترض عليه في هذين العامين الانتظار أكثر لانتقاله.

إن قيمة نيمار تبدو أنها في تصاعد. وقد اعترف اللاعب انه بعد ما حدث خلال المباراة النهائية لكأس العالم للاندية في يوكوهاما، فـ يعد مشروع برشلونة مناسب لينمو كثيرا بقيادة غوارديولا على مقاعد البدلاء، وليو ميسي على أرض الملعب.

وأثار لاعب كرة قدم جميع أنواع المضاربات. ولم يعد نيمار حاد في بقائه في كرة القدم البرازيلية. في الاسابيع الاخيرة كان محدودا باشارته الى ان اهتمامه الرئيسي الذي لا يتجاوز المدى القصير، وركز على الفوز بآخر نسخة من كأس ليبرتادوريس في العام والاحتفال بالذكرى المئوية لـ سانتوس. انها طفرة كبيرة له. ما وراء الحدث، سيبلغ ذروته في شهر تموز...

بطبيعة الحال، يدرك ساندرو روسيل وبيب جوارديولا جميع الحركات والسيناريوهات الجديدة التي تتم على مراحل. لا أحد يجبرها على مسار المفاوضات ولكن إذا ضغط نيمار على سانتوس، ؛ فـ سوف يفتح الباب للتقدم في العملية، حيث أن كل شيء ممكن. الاتفاق من حيث المبدأ تم التوصل إليه بين الناديين واللذان شاهدان بالفعل المتغيرات الاقتصادية استنادا إلى التاريخ الذي يمكن فيه تنفيذ عملية الانتقال. حيث سوف يترك شيئا للصدفة.

النجم البرازيلي الناشئة له الكلمة الأخيرة. الشيء المهم هو معايرة جميع التحركات مسبقا وتجنب الحروب بين الأندية. الانتقال من الناحية الاقتصادية مهم وانتقاله لـ برشلونة لن يغير من تركيبة اللاعبين بالفريق. ولا يمكن أن تكون هناك اثنين من التفاصيل التي تحتاج للمناورة ويكون مرتجل في التدريب في منتصف الربيع.

إن إعادة تقييم نيمار في السوق ينمو بشكل وحشي. ولاحظت دراسة حديثة أجرتها شركة الاستشارات التعددية أن المهاجم قد ارتفع الى المركز الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر قيمة. ويرأس القائمة ليو ميسي، ومن ثم كريستيانو رونالدو وأندريس إنييستا.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو