بعيداً عن كارثة "ميسي" و "فالديس" : "إنييستا" يتعافى ويستعد للعب مباراة "إسبانيول" !!



بات نجمنا الكبير "أندريس إنييستا" على وشك نيل التصريح الطبي بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها أمام "هوسبيتاليت" في أواخر العام الماضي , فتدرب يوم أمس بشكل طبيعي للغاية مع رفاقه .

وإستغل لاعبنا فترة إجازة عيد الميلاد من أجل التعافي فكثف جهوده برفقة المختصين خلال هذين الأسبوعين للقيام بما يلزم , فتدرب بشكل طبيعي بالأمس مع غير الأساسيين ضد "أوساسونا" , ولم يظهر أي مشاكل مايعني أنه بات جاهزاً لنيل التصريح .

وكما هو معلوم فلقد شوهد في التدريبات الرباعي الصغير وهم الحارس "أولازابال" الذي تواجد إحتياطياً ضد "أوساسونا" بدل الحارس "فالديس" المصاب بالحمى , إضافة لـ "مونييسا" , "مونتويا" , "روبيرتو" وكذلك "كوينكا" .

وإستغل "بيب" الحضور الجماهير للقيام بمباراة تدريبية بين فريقين أولهما شكله "ميسي" , مع "فالديس" , "أبيدال" , "أدريانو" , "مونييسا" , "روبيرتو" و "إنييستا" والآخر من "أوير" , "فونتاس" , "سانشيز" , "ماكسويل" , "كيتا" و "مونتويا" .

وهتفت الجماهير طويلاً بإسم "ميسي" وكأنه في مباراة رسمية , ولكن فريقه خسر بنتيجة كارثية وصلت "4-1" , فلم يكن "فالديس" وحده من تلقى الأهداف الأربعة , بل إن "ميسي" كذلك لم يسجل أي هدف , فسدد فقط كرة على القائم , بينما تألق "سانشيز" وسجل هدفين لفريقه .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو