ترياس: "سنفوز بكأس الملك"


  • من صحيفة الموندو .. 
  • رئيس بلدية برشلونة يتحدث .. 
ترياس: "سنفوز بكأس الملك"
[ رئيس بلدية برشلونة شارك بالأمس في وجبة خفيفة في أحد المطاعم في برشلونة وتكلم عن البارسا .. ]

قال رئيس بلدية برشلونة بالأمس أن البارسا سوف يفوز بالكأس , كما أنه إعترف بأن الدوري أصبح صعب للغاية . كزافييه ترياس قال هذه الملاحظات في نوني بار أحد المطاعم المهمة في برشلونة في نهاية جولته في المنطقة في الجزء العلوي من المدينة .
قال ترياس : " أنا من برشلونة , ويعلم هذا كل العالم " .
كما قال ردا على جواب حول الوقت الحاضر للفريق : "هناك هدف الفوز بكأس الملك والبارسا سيحققه , وبالمقابل الليغا أصبحت أكثر صعوبة . خمس نقاط هي كثيرة والمشكلة بأننا أن الأن لن نعتمد على انفسنا , نحن نعتمد على منافسين الريال , وفي كرة القدم لا شيء مستحيل . سف يكون علينا أن ننتظر حتى يمر الريال بيوم سيء ضد أحد الفرق في الليغا .
رئيس بلدية برشلونة أصبح له 54 سنة عضوا في نادي برشلونة ( منذ أن كان عمره 11 سنة وهو عضو ) , أمس بدأ مرتاحا وتقاسم الشراب وتجاذب أطراف الحديث مع أعضاء النادي , والمسؤولين في مدينة برشلونة وهيئات المحامين في نوني بار . كما قال ترياس لوسائل الإعلام : " برشلونة هو افضل فريق في العالم وبإمكاننا هزيمة ريال مدريد من خلال وجود أفضل اللاعبين و أفضل العمال بالنادي , وأضاف ترياس : "هم لديهم هدف الفوز بالألقاب وهم فعالين بشأن الفوز بالألقاب , لديهم لاعبين مثل كريستيانو رونالدو , بنزيمة , هيغوايين , نحن ببساطة لدينا ميسي . نحن نعتمد على تطوير اللعبة , ونحن نجعل كرة القدم رائعة جدا وليس بالضروري الفوز بالمباريات . كما أننا نفوز بالمباريات التي نتعادل بها بفضل اللعب الرائع والجماعي .
يذكر بأن ترياس كان يريد رؤية المطبغ في نوني بار الذي كان بالفعل نظيف , على الرغم من صخب الوجبات الجاهزة .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو