"إسبانيول" أخطر من "ريال مدريد" امام برشلونة !!



مخطئ تماماً من يعتقد بأن مباراة دربي "كتالونيا" محسومة لفريق "برشلونه" , حيث أظهرت الإحصائيات أن فريق "إسبانيول" كان خلال المواسم الخمسة الماضية أفضل فريق في "الليغا" تمكن من الحصول على أكبر عدد من النقاط على حساب البارسا .

فخلال المواسم الخمسة تلك تعاقب على الفريق الكتالوني الصغير "4 مدربين" هم "فالفيردي" , "تينتين" , "ماني" و "بوكيتينو" , فحصلوا على "14 نقطة" أمام البارسا مقابل "ريال مدريد - 13" , "فياريال - 13" , "أتليتكو مدريد - 11" , "فالنسيا - 7" و "إشبيليه - 7" .

ففي موسم "06/07" تمكن هذا الفريق من الفوز في ملعبه "3-1" قبيل أن يحقق التعادل الشهير عن طريق "راؤول تامودو" في مباراة "2-2" ليقدم الدوري لـ "ريال مدريد" , وفي الموسم التالي تعادل الفريقان "1-1" ذهاباً و "0-0" في "كامب نو" , وفي "08/09" فاز البارسا بصعوبة في "مونجويك" بنتيجة "1-2" بهدف "ميسي" في آخر لحظات اللقاء , ولكنه خسر في الإياب "1-2" في ليلة "دي لا بينيا" .

وبالعودة لموسم "09/10" سنجد البارسا قد فاز أخيراً في "كامب نو" بعد "3 مواسم" من الغياب وبهدف "إبراهيموفيتش" من ضربة جزاء منحت لـ "تشافي" تؤكد "آس" المدريدية أنها غير شرعية , وفي الإياب تعادل الفريقان سلباً , وأخيراً في الموسم الماضي فاز البارسا ذهاباً "1-5" وكذلك إياباً "2-0" .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012