"ميسي" : "( إبرا ) ؟؟ هذه حماقه .. والأفضلية التاريخية لا تحتاج ( كأس العالم )" !!!



أجرى النجم الأسطوري "ليونيل ميسي" مقابلة مع مجلة "لا أورا" تحدث فيها عن مسيرته في البارسا وعلاقته ببعض من النجوم السابقين في الفريق .

"ميسي" قال : "أنا في النادي الأفضل في العالم , ولن أستشعر ذلك في أي فريقٍ في العالم مثل البارسا , آمل أن أستمر هنا حتى إعتزالي , ولا أتوقع أنني سأكون في مكانٍ آخر , لا أرى نفسي بقميص ( ريال مدريد ) ولا حتى مع فريقٍ آخر" , وعن تكوينه في البارسا قال : "لقد ترعرعت في ( لا ماسيا ) فأصبحت رجلاً صنع في البارسا" .

وأشاد بمدربه "بيب غوارديولا" فقال : "إنه يعرف النادي كما لا يفعل أي شخص آخر , لقد كان يجمع الكرات ومن ثم لاعباً والآن مدرباً , إنه ذكي جداً ويعرف مايجب فعله في كل لحظه وكيف يمكنه التعامل مع أي لاعب , كما أنه محفز ممتاز , وأشعر بالإيجابية معه" .

ونفى أن يكون الثلاثي "إيتو" , "إبراهيموفيتش" و "بويان" رحلوا من الفريق بسبب خلاف في مهامهم معه فقال : "هذه حماقه , لقد كنت على تفاهمٍ جيدٍ معه هؤلاء الثلاثة وكنا متوافقين تماماً , وإذا لم يستمروا في النادي فهذا بسبب قرار فني" .

وإن كان اللاعب الأفضل في التاريخ قال بتواضع : "لقد أكملت عامي الـ ( 24 ) وفعلت البداية فقط , كما أني أكن الكثير من الإحترام للأسماء العظيمة من قبلي مثل ( دي ستيفانو ) و ( مارادونا ) وكذلك ( بيليه ) , وهذا مايجب أن أقوله للآخرين حينما تنتهي مسيرتي , لأنني لا أحب الحديث عن نفسي ولا أخطط لأهدافٍ كهذه" .

ونفى في الوقت نفسه أنه من المستحيل ألا يكون هو أو غيره من بين الكبار بسبب عدم فوزه بـ "كأس العالم" : "هنالك عمالقة مثل ( دي ستيفانو ) لم يفوزوا بهذه البطولة , ومع ذلك سأفعل الأفضل والمستحيل لأن أفوز بها مع ( الأرجنتين )" , وبالمقارنة بين عمله مع المنتخب والبارسا قال : "أنا في ( برشلونه ) طوال العالم وبالتالي التفاهم مع زملائي أسهل , كما أنهم لاعبون ممتازون" .

وفي النهاية قال : "يعول المنتخب كذلك على لاعبين كباراً , وأنا واثق من تكرار النجاح مع المنتخب , الأمر متعلق بإدارة اللاعبين على نحو أفضل واللعب كفريق واحد" .

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو