الطريق للتوقـيع مع نيـمار


  • من الموندو ديبورتيفـو.
الطريق للتوقـيع مع نيـمار
رئيس سانتوس يعطي دائما الوعود أن اللتخلي عن نيمـار سيكون حتى 2014 عندما سينتهي إرتباطه بالنادي.
الباب سيكون مفتوحا أمام نيمـار للقدوم للكامب نو لبضعة أسابيع، فبعد كأس العالم للأندية في اليابان حينما خسر سانتوس النهائي أمام البرسا قررت الإدارة العليا للنادي البرازيلي الإحتفـاظ بالنجم على الرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها ما جعل الصحافة تطلق على عمل الإدارة " بالمهمة المستحيلـة "، لويس ألفارو دي أوليفيرا رئيس النادي أعطى الإذن للاعب لمغادرة النادي قبل 2014 عندمـا ينتهي عقده مع النادي الذي تم تجديده حديثا.
رئيس النادي البرازيلي حصل على مبتغاه بضمان إستمرارية الكراك وفوزه بالإنتخابات وبالتالي مواصلته إدارة نادي سانتوس على الرغم من الإنتقادات التي وجهت له من طرف وسائل الإعلام بهزيمته في النهائي أمام برشلونة بكأس العالم للأندية في اليابان، الشيء الذي عاد على النادي بقيمة باهظة بتحقيق دخل أقل وهو الشيء الذي على مجلس الإدارة تجاوزه مع إنطلاق الموسم الجديد.
نحو 15 مليون إضافة إلى المتغيرات هو حجم مـا يمكن أن يقدمه نيمار لفريق سانتوس وذلك راجع لعدم قدرته على الإستمرار في اللعب في البرازيل ورغبته في الإنتقال للعب بأروبـا.
العمـل في سوق الإنتقالات :
نيمـار قال في اليابان أنه لم يستطع منافسة برشلونـة وميسي وذلك بسبب سرعة اللعب والمتعة والنشاط الذي يلعب به اللاعب والنادي.
كما أن نيمـار شاهد مباراة نصف النهائي بين البرسا والسد وبعد المباراة اللاعب لم يبدي أي إعتراض على رغبة مشجعي برشلونة وكبار الشخصيات بأخد صور معه كذلك الشأن في المباراة النهائية، وبعده بايام اللاعب كون صداقات مع لاعبي النادي وهو الشيء الذي جعل من مسألة إنتقاله للبرشلونة مرجحة أكثر من أي وقت مضى، كما أن حديث رئيس سانتوس عن أنه ليس هناك أي فريق بحجم برشلونة يمكن أن يستفيد من طاقات نيمـار العالية رجح كلام الصحافة العالميـة وجعل مسألة إنتقال اللاعب للفريق مجرد موافقة من طرف الرئيس أوليفــرا.
في ضوء المفـاوضـات :
ما يعني أن المفاوضات بدأت من قبل كما قالت " ألموندو ديبورتيفـو" وتحت سرية قصوى تلبية لرغبة الرئيس ساندرو روسيل خاصة مع إصابة فيـا الطويلة الأمد، مما يعطي السرعة والقوة والقتال لخط الهجوم التي يحتاجها في ظل وجود أليكسيس وميسي، والباب لايمكن أن يغلق في وجه لاعب كنيمـار الذي حصل مؤخرا على جائزة أفضل هدف في حفل الفيفـا الأخير بزيوريخ وهو الشيء الذي جعل بيب غوارديولا يلقي تحية حارة على هدفه الرائع وهو شيء لا يحدث للمرة الأولـى فقط.
 اللعب البرازيلي مفهوم ولطالما شكلت كرة القدم البرازيلية طفرة ودعم لنادي مثل برشلونة، والآن يجب أن تتاح كل الضروف الإقتصادية لنقل الملف لمرحلة الإنجاز ويقتنع الأطراف معا، لكن العمل الأكبر من دون أي شك يتجلى في إدارة برشلونة والرئيس روسيل الذي يجب عليه قطع الطريق أمام كبـار الأندية الأروبية في التعاقد مع نجم صاعد وخاصة مع مناورات ريال مدريد في الصيف الماضي وكان خلالها اللاعب وشيكا على اللعب لهم.
في الإجتماع الأخير لمجلس الإدارة، الرئيس لم يحتفظ بالأمر سرا وشارك مجلسه حول الإستراتيجية التي يعتزم عن طريقها جلب اللاعب داخل أسوار النادي وكانت النتيجة موافقة الأغلبية لرأي الرئيس الذي ينتظر أخبار سارة من الطرف الآخـر.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012