أليكسيس، عاد ليكون حاسما ويسجل هدفه السادس في الدوري


  • من صحيفة السبورت
  • اليكيس، يقدم من جديد أداء مميز
أليكسيس، عاد ليكون حاسما ويسجل هدفه السادس في الدوري
[ أكد المهاجم التشيلي على تكيفه المستمر مع النادي بعد تسجيله لهدف بيوم أمس وتقديمه لمباراة مميزة ]

لايزال يظهر الكسيس في كل مباراة بصورة أفضل مع أسلوب لعب الفريق. وعرض التشيلي عدم انتظام الأداء في بعض الأحيان، ولكن كان بطل الرواية، حيث كان في بعض اللقطات الأكثر أهمية في اللعب. الأول، في الهدف الاول من المباراة عندما مرر كرة لـ سيسك تاركا له المساحة لمواجهة حارس المرمى. وضرب ابن ارينيس الكرة في العارضة ليكملها تشابي.
  
لقد بدء المباراة بلعبه في الجهة اليسرى، حيث ظهر في كثير من اللقطات مهاجما من على الجانب الايسر. وكان أكثر حسما، حينما كانت النتيجة متعادلة ما بين الفريقين. حيث سجل الكسيس هدف آخر بملعب النادي، وأظهر الكثير من اسلوبه، السرعة، والمراوغة. وسجل التشيلي الهدف السادس له في الدوري والذي أتى بستديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء. لقطة الهدف تظهر بشكل مماثل هدفه الأول ضد ريال مدريد عندما تقدم الفتى المعجزة للهجوم مسددا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء. وكان غوارديولا قد احتفل بهدفه بأكبر قدر من الحماس، وأدرك بالتأكيد على أهمية الاستمرار في كسب الثقة بعد الاصابات التي تعرض لها في بداية الموسم.
  
وقال الفني، أنه من الصعوبة التوافق مع فريق مثل برشلونة. وعلاوة على ذلك، فإن اللاعب التشيلي على دراية باللغة المختلفة جدا، وغالبا ما يكون أكثر راحة عن الظهور أمام وسائل الإعلام. وأكد بيب أن اللاعب "يجب أن يستمر في التقدم والتمتع في ملعب الكامب نو بأفضل حالاته".
  
الكسيس، بطبيعة الحال، بدا سعيدا بعد الفوز، بامتنان خاص للجمهور. وقال: "الجمهور قدم لنا الكثير من القوة، وهذه النقاط الثلاث هي لهم". وكان التشيلي يدرك أيضا أنه لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به. وقال: "أنا هادئ، لا بد لي من مواصلة التحسين كل يوم لأقوم بمثل هذه الأشياء، وأنا أنسجم مع الفريق، حيث مازلت اتطلع للعب ضد ريال مدريد على استاد برنابيو والتسجيل عليه".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

ولادة ابن ميسي تياغو