تشابي : "يمكننا أن نفعل أفضل أو أسوأ من ذلك، ولكن ليس هناك شك في الفريق"

  • من صحيفة السبورت
  • تشابي، يمتدح أداء الفريق
تشابي : "يمكننا أن نفعل أفضل أو أسوأ من ذلك، ولكن ليس هناك شك في الفريق"
[ امتدح تشابي رد فعل برشلونة وشدد على "الأداء الكبير" لـ بيتيس ميل في الكامب نو ]

 بعد الصدمة والارتياح. بعد لحظة الألم، كانت النهاية سعيدة. فقد أنجز عدد من اللاعبين لنتيجة النصر الذي قابله ردة فعل قوية من قبل بيتيس في الشوط الأول، والذي لم يكن مريحا جدا لـ برشلونة، حيث استغرق بعضا من الوقت لحسم المباراة. وأبرز تشابي أن المباراة كانت كبيرة جدا، وكذلك كان مستوى فريق بيبي ميل، في بعض الأحيان، والذي نافس برشلونة حتى في الاستحواذ على الكرة في الكامب نو. وجاء حديثه: "لقد لعب بيتيس بشكل جيد للغاية. لقد وصلوا إلى الكامب نو وهم جريئين. الحقيقة هي أن أداء فريق ميل رائع. وقد أثبتوا أنهم أيضا على مستوى عال جدا من الناحية التقنية. للجميع، كانت هذه المباراة مفتوحة للغاية".

 كما شدد ابن تيراسا على قدرة الفريق عندما كان المنافس قد عادل الفريق في المباراة. وقال: "الفريق أدى بشكل تطبيقي في الأمام". وشعر تشابي بعدم الارتياح حينما رد على سؤال حول ما إذا كان يساوره الشك في أداء الفريق لمواجهة الكلاسيكو. وقال "ليس لدينا أي شكوك. يمكننا اللعب بشكل أفضل أو أسوأ من ذلك ولكن فلسفتنا هي سليمة. ثم يمكننا أن نفعل أفضل أو أسوأ من ذلك لكن ليس لدينا أي شك".

 وقال بوسكيتس أيضا أن الفريق لعب مباراة صعبة للغاية، حيث كان المنافس خطير. وقال "ريال بيتيس لديه طريقة لعب جريئة وسببت لنا المشاكل. في النهاية جلبنا الفخر وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة".

 وأكد لاعب خط الوسط أن هدف ألكيسيس كان "مهم". وأضاف: "لقد كان ذلك الهدف قد أبرز الفريق بشكل أفضل. كان من المهم الفوز لنظل قادرين على المنافسة في الدوري". فالديس، بدوره، قال الفريق أن لديه رد فعل كبيرة. وقال: "يمكنني البقاء مع الفريق والذي لعب بشكل جيد. لقد عانينا لكننا تمكنا من تحقيق ما أردناه". ورأى أن مباراة الكلاسيكو، "ستكون صعبة جدا".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012