بدأ العد التنازلي لـ فونتاس


  • من صحيفة السبورت
  • فونتاس، سيبدأ عملية الانتعاش قبل أن يقوم بالعملية الجراحية
بدأ العد التنازلي لـ فونتاس
[ بدأ ابن Banyoles على عينيه جاهزيته لبدء عملية الانتعاش قبل أن يجري العملية الجراحية. بعد ليلة سيئة، بدأ اللاعب يشعر بمزيد من الشجاعة ]

عثر أندرو فونتاس على أفضل وسيلة لرفع الروح المعنوية بعد اصابته الخطيرة في الركبة التي تعرض لها في مباراة الإياب من دور الستة عشر في كأس ديل ري ضد اوساسونا. ولم يفقد اللاعب لحظة، وعاش ذلك اليوم بشكل صعب جدا لدى وصوله الى برشلونة بعد اصابته المصيبة في بامبلونا.

كان ابن Banyoles قد امضى ليلة سيئة في فندق بامبلونا بسبب الألم، وفوق كل الاشمئزاز، بمعرفته أن سيخسر ما تبقى من الموسم. وكان اللاعب قد تلقى لدعم أصدقاءه الأساسيين لينسى هذا الوقت السيئ ولأسرته التي سافرت معه إلى بامبلونا لتشاهد لعبه للمباراة. وكان سلوك اوساسونا نبيلا مع أقارب فونتاس. لا شيء أكثر من ضرره، حيث قام النادي بتخصيص مكان خاص لأسرته في الملعب وسهّل لهم التنقل للوصول إلى ملعب السادار ليرى بأم عينهم أول خبر عن حالة اللاعب.

وانتشرت بعض الأسئلة عن أهمية اصابته، حيث كان اللاعب قادر جدا في ساعات الصباح الأولى على لمس الارض بقدمه. لقد بدأ بتحسين معنوياته في الصباح حينما عاد لـ برشلونة. لقد ذهبت الرحلة بسلاسة على عكس المنطقة التي تم السفر لها. وكان اللاعب قد رافق الدكتور ريكارد برونا واللذان ذهبا معا إلى الطبيب رامون كوجات الطبيب لفحص الركبة.

وكشف الفحص الطبي اصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى كما هو متوقع. وكان أفضل بكثير من الخبر هو معرفته أن غضروفه المفصلي لن يتأثر، وأنه لم يكن هناك نزيف كبير للدم. على أي حال، تم التحقق من وجود التهاب يمنع بكل وضوح إجمالي حالة ركبته. وأوصى الطبيب كوجات اللاعب لإجراء تدريبات يقوم فيها بالحركة. وسيجتمع الجانبان مرة اخرى في يوم الاثنين لفحص الركبة من جديد وينبغي أن تبدو أفضل ومن ثم يتم تحديد موعد لإجراء العملية الجراحية.

وذهب اللاعب للعمل بسرعة. حيث في المساء ذهب إلى Esportiva Ciutat للقيام بعمل محدد لركبته اليمنى. دائما ما كان فونتاس اللاعب الذي برع في الانضباط والتفاني وهذه المرة أيضا بذل كل جهد ممكن لمتابعة جميع المبادئ التوجيهية التي يوصي بها الأطباء.

وينبغي أن يواصل العمل في مطلع الاسبوع الحالي، وفي يوم الاحد سوف يتلقى الشرف من قبل أصدقاءه ضد بيتيس. وسوف يدعمه اللاعبون بقمصان سيرتدونها بكتابة عليها عبارة تشجيعية، كما حدث مع أفيلاي وفيا هذا الموسم.

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012