سيرجي روبرتو، يسجل العديد من الأهداف مع بيب غوارديولا على العكس في الفريق الثاني


  • من صحيفة السبورت
  • سيرجي، يبدي بلاءا حسنا مع الفريق الأول
سيرجي روبرتو، يسجل العديد من الأهداف مع بيب غوارديولا على العكس في الفريق الثاني
[ أضاف لاعب الوسط هدفين في ثلاث مباريات مع الفريق الاول هذا الموسم ]

روبرتو سيرجي لديه كل شيء ليصبح واحد من التعزيزات المعتادة لـ بيب غوارديولا. وقد لعب لاعب خط الوسط الفريق الثاني في ثلاثة مباريات هذا الموسم مع الفريق الاول. واحدة في يوم الخميس الماضي في بامبلونا، حيث حقق هدف الفوز بعد أن كانت النتيجة متعادلة ما بين الفريقين. وسجل ابن رويز هدفين في ثلاث مباريات لعبها مع الفريق الاول، وهو معدل يفوق بكثير فعاليته امام المرمى مع الفريق الثاني بقيادة أوزيبيو، والذي سجل معه هدف واحد كان في مرمى غوادالاخارا في الجولة الحادية عشر.

سيرجي، كان واضح جدا، حينما قال: "مركزي الطبيعي هو خط الوسط، ولكن سبق لي اللعب مع فريق الشباب كـ مهاجم. ما قلته واضح هو أن أهم شيء هو أن ألعب بشكل جيد وأقوم بما يطلبه مني المدرب، والمركز الذي ألعب فيه ليس مهما".

ويحظى الشاب بثقة السيد غوارديولا، الذي يرى أنه "لاعب مختلف، بالكثير من الجري والاستحواذ على الكرة". إن المباراة ضد أوساسونا، هي المباراة الثالثة التي يلعبها مع الفريق الأول هذا العام. وأضاف اللاعب: "لقد تبين لي أن بيب لديه ثقة بي ولكل لاعبي الكانتيرا. علينا أن نظهر أننا نستفيد من الفرص".

وعلى الرغم من أن غوارديولا يدرك أنه من الصعب أن يجد مكانا لمباراة الكأس ضد برنابيو، إلا أن سيرجي يعرف ما يعني اللعب هناك، وحتى لمدة دقيقة ونصف التي لعبها في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا بالموسم الماضي عندما فاز برشلونة 0-2.

ولعب روبرتو في الموسم الماضي ست مباريات مع الفريق الأول. وأوضح بيب أن ابن تاراغونا "جيد جدا، ويمكن أن يفعل أشياء كثيرة وهو يمتثمل لجميع الأوامر بشكل جيد".

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012