ميسي، جلاد مدريد ورونالدو


  • من صحيفة السبورت
  • ميسي، لا يرحم رونالدو ومدريد
ميسي، جلاد مدريد ورونالدو
[ انتهى الكلاسيكو الأخير بصافرات معادية لجمهور ريال مدريد لـ CR7 باسم 'البرغوث'، والذي عاد الى برشلونة برصيد ثلاث نقاط. غدا يعود إلى مرحلة "الجريمة" ]

أسوأ ما حدث لـ كريستيانو رونالدو هو ليو ميسي. ويمكن تلخيص ذلك بأن CR7 الفجيع الحي و 'البرغوث حتى قبل أن يوقع فلورنتينو بيريز مع البرتغالي أصبح ترياق لـ الأرجنتيني. فدائما ما يكون ليو جلادا له ولناديه الأبيض خلال السنوات الخمس الماضية. ولم تكن مباراة مدريد وبرشلونة في ديسمبر الماضي نموذجية. في تلك الليلة، لم يسجل ليو، ولكن كان قد قاد البلوغرانا الى الانتصار 1-3. بدلا من ذلك، شعر رونالدو بإذلال بعد سماع الصافرات القليلة في بيرنابيو نفسه.

منذ ذلك الحين، تعززت المناقشة فقط، لأن مهاجم ريال مدريد سجل العديد من الأهداف لكنها ليست مفيدة لفريقه.

وبدون شك، فإن المشكلة الكبرى لـ كريستيانو رونالدو هي ليو ميسي. في حين أن لاعبين آخرين، يتميزون بالحكمة، ويتجنبون مقارنته بـ اريين روبن، نيمار...- فكل مرة يوافق على الذهاب للحرب يخسر فيها (القصد رونالدو).

أولا، موهبة ميسي فريدة من نوعها، وهو من اللاعبين الممتازين والمتوفقين على مثل CR7 خاصة.. والأهم من ذلك، ليو هو قادر على تقديم كرة قدم مميزة ولكن أيضا، يسجل، ويكون حاسم. فقد سجل إلى الآن 19 هدف في هذا الموسم في الدوري مقابل 21 هدف لـ البرتغالي. وعلاوة على ذلك، فإن الدراسة المذكورة من قبل الجمهور والتي هي:يبلغ معدل أهداف رونالدو 26.7 والتي تهدي فريقه نقطة واحدة. أما الارجنتيني، 7.2 هدفا كافية (أي ما مجموعه 138 هدف في الدوري) لتوضيح بعض النقاط.

ولكن البيانات فقط تدمر كريستيانو رونالدو في هذه المقارنة إلا أن ميسي ما زال، موسما بعد موسم، هو العقبة لـ ريال مدريد. في الكلاسيكو الـ 14 التي شارك فيها، سجل 13 هدفا. ففي الدوري، سجل ضده (8 أهداف في 10 مبارزات)، في دوري ابطال اوروبا (2 في 2) والسوبر الاسباني (3 في 2)، وغاب فقط عن مباراة كأس ديل ري، وهي ليلة من المجد لـ CR7..

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012

ولادة ابن ميسي تياغو