برشلونة يملك 26 مليون يورو للتعاقد مع مدافع


[ برشلونة يملك 26 مليون يورو للتعاقد مع مدافع ]
The Chelsea player David Luiz, celebrates a goal in a match of the Champions League.
ليس هنالك ما هو أفضل من أستخدام المال المتاح للتعاقد , أزمة مالية مثلما يحدث الان تجبر الجميع على أدارة الأموال بمسؤولية , بعد ظهور روسيل وتصريحه أن ميزانية التعاقدات هي 40 مليون يورو والتوقيع مع ألبا بـ 14 مليون , عملية طرح بسيطة توضح أن النادي يملك 26 مليون يورو للتعاقد مع مدافع , بعد أن أوضح تيتو رغبته في ذلك ..
بالأستناد لكمية المال المتوفرة ونظرة للسوق تثبت أن خيارات مثل تياجو سيلفا وخابي مارتينيز سيتم صرف النظر عنها بسبب القيمة الكبيرة المطلوبة في كل منهما , حيث البرازيلي سيكلف ما لا يقل عن 45 مليون والباسكي لن يخرج الا بكسر عقده والبالغ قيمته 40 مليون غير قابلة للتفاوض ..
Branislav Ivanovic, celebrating a goal at Stamford Bridge
الخيار هو الذهاب للخطة ب حيث توجد خيارات مثل ديفيد لويس وبرانسيلاف أيفانوفيتش لاعبا تشلسي , ومات هوميلس (بقيمة أقل بعد أداؤه السئ في نصف نهائي اليورو) ونيفين سوبيتش لاعبا دورتموند ..
Balotelli fight for a ball with Mats Hummels
على كل حال فأن النادي سيأخذ زمنه ولن يستعجل في التوقيع مع المدافع , سيستمر النادي في بحث الخيارات في السوق بقيمة أقتصادية مناسبة , هنالك أيضا أسم الروماني كركس فلاد لاعب ستيوا بوخارست أحد الخيارات الجديدة ..
وجود 26 مليون يورو لا يعني أنها لن تزيد , أذا حدد تيتو أسما بعينه فأن النادي سيبذل الجهد من أجل التعاقد معه ولكن دون المغالاة والجنون .. 

تعليقات

اخبار الرياضة من السر الاخباري

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فابريغاس خلال ساعة سيكون لاعبا للبرشا

اخبار wwe 3/11/2012